إعلان

أحمد العوضي: "الناس مش بتحب الفلاسنجي والشكاي"

10:55 ص الجمعة 10 ديسمبر 2021

كتب - هاني صابر:

تحدث الفنان أحمد العوضي، عمن كان بجانبه خلال فترة علاج زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال حلوله ضيفا ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC .

وقال العوضي بالحلقة: "كان بجانبي أخويا وأصدقائي، وكانوا طوال الوقت معايا يوم بيوم، وساعة بساعة، بس في اللحظات الصعبة اللي زي دي، مش بحب اشتكي، محدش هيفهم اللي أنا حاسه، الناس مش بتحب اتنين الفلاسنجي والشكاي، الفلاسنجي يعني العواطلي، وعاوز طول الوقت فلوس".

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ضيفا ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، مساء الخميس، في الجزء الثاني من الحلقة التي عرض الجزء الأول منها مساء الأربعاء.

ويُعد هذا الظهور للنجمة ياسمين عبدالعزيز، الأول لها بعد أزمة مرضها.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبدالعزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكشفت عن تعافيها.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي