إعلان

نجيب ساويرس يشيد بـ محمد ممدوح في فيلم "أبو صدام"

10:08 ص الأربعاء 01 ديسمبر 2021

محمد ممدوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أشاد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، بالفنان محمد ممدوح عن دوره في فيلم" أبو صدام"، والذي عرض أمس الثلاثاء لأول مرة عالميًا، ضمن المسابقة الرسمية بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وكتب ساويرس، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": أبو صدام فيلم قوي، مبروك للمخرجة نادين خان والبطل محمد ممدوح "تايسون"، قابلته في نيران صديقة وقلتله أنت تستحق دور بطولة وحصل، أحمد داش الواعد وعمنا الكبير سيد رجب برافو التيم كله، Must see للشفافية، الفيلم من إنتاجنا لكن ده رأيي".

الفيلم قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، إنتاج شركة "سي سينما"، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي، مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

فيديو قد يعجبك: