إعلان

محمود حميدة أول الحاضرين لانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية

12:17 م الجمعة 05 نوفمبر 2021

محمود حميدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

حضر منذ قليل، الفنان محمود حميدة، لنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، للإدلاء بصوته في انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

ويترشح 15 فنانا على 6 مقاعد بالنقابة، وسيتم اختيارهم من قبل الأعضاء بعد الإدلاء بأصواتهم، وتنتهي الإنتخابات في تمام الساعة الخامسة مساء.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد اختار مرشحيه الذي سيعطيهم صوته، وجاءت قائمته كالتالي: أحمد سلامة، أيمن عزب، منير مكرم، عزوز عادل، ومهندس الديكور وائل عبدالله، وذلك لجهدهم وعطائهم في خدمة أعضاء النقابة خلال الفترة السابقة.

كما تضم قائمة المرشحين لانتخابات التجديد النصفي لانتخابات نقابة المهن التمثيلية كلا من، أشرف فؤاد، حسن علي، سامح بسيوني، سميحة عبدالهادي، عادل شعبان، علي كمالو، محمد عاشور، نجلاء شعير، هاني عبدالهادي، هشام عطوة.

وقال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، إن النقابة فرضت 200 جنيه لأي عضو يتخلف عن المشاركة والإدلاء بصوته في انتخابات النقابة.

وأضاف، أنه يثق في حضور أعضاء النقابة، خاصة أن جميعهم حريص على اختيار ممثليه في النقابة بنفسه من أجل مستقبلها، والحرص على استمرار الخدمات التي تُقدمها ومجلس إدارتها لأعضائها.

فيديو قد يعجبك: