إعلان

القاهرة السينمائي.. محمد حفظي: "أنا أصغر رئيس مهرجان بياخد المسئولية دي"

08:55 م السبت 27 نوفمبر 2021

محمد حفظي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

ظهر المنتج محمد حفظي، على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، والذي يرأس دورته هذا العام.

وقال حفظي، في لقاء له من المهرجان عبر قناة "دي إم سي": "وجودي 4 سنين رئيسا للمهرجان مش فترة قليلة، وأنا بيتجددلي سنويًا ولم أتخيل أن أظل 4 سنوات".

وتابع: "موضوع المهرجانات عالم جديد مش واخد عليه، لأني منتج في الأساس، ومهرجان القاهرة حاجة كبيرة من حيث الفعاليات والضيوف وبحس إني خدت مسئولية كبيرة أوي، وحاسس إني لازم أنجح فيها، وبنتعب أوي في المهرجان ده، لأننا بنشتغل السنة كلها على المهرجان".

وأضاف: "سعيد إني مكمل بمهرجان القاهرة السنادي، وإني أصغر رئيس مهرجان بياخد المسئولية دي، وبحاول أفكر في كل دورة لحد ما تنتهي وبعدها أفكر في الدورة اللي جاية، والمهرجان السنادي فيه أفلام مهمة جدا".

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

فيديو قد يعجبك: