إعلان

شريف منير في افتتاح القاهرة السينمائي: "مفتقد الفنان محمود عبد العزيز"

07:04 م الجمعة 26 نوفمبر 2021
شريف منير في افتتاح القاهرة السينمائي: "مفتقد الفنان محمود عبد العزيز"

شريف منير

كتب - هاني صابر:

حضر الفنان شريف منير، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وقال شريف، في لقاء له من المهرجان مع قناة "دي إم سي": "مفتقد الفنان محمود عبد العزيز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولي الشرف إني كنت واحد من صناع فيلم (الكيت كات)".

وأضاف: "أنا بحب فيلم(الأيدي الناعمة) من كلاسيكيات السينما، وتحس إنه معمول شبه الأفلام الأجنبية وبيتكلم عن حاجة تمسنا اليومين دول".

ويشهد مهرجان القاهرة السينمائي، عرض فيلم "الكيت كات"، للراحل محمود عبدالعزيز في دورته الـ43، بمناسبة مرور 30 عاما على إنتاجه، بحضور عدد من صناعه، حيث سيتم عرضه يوم 29 نوفمبر في تمام السابعة بسينما الهناجر.

"الكيت كات"، من بطولة محمود عبد العزيز، أمينة رزق، شريف منير، عايدة رياض، نجاح الموجي، علي حسنين، قصة الفيلم من رواية "مالك الحزين" للروائي إبراهيم أصلان، ومن إخراج وتأليف داوود عبد السيد.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي