هل يواجه صناع فيلم "فرق خبرة" أزمة بسبب محمد الشرنوبي؟

11:11 ص الأربعاء 13 أكتوبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

مع طرح برومو دعاية فيلم "فرق خبرة"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد الشرنوبي، تجدد السؤال عن الموقف القانوني لمشاركته، وخاصة بعد الأزمة التي أثارها محامي المنتجة سارة الطباخ، بسبب مشاركة الشرنوبي في مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"، وتحرير محضر ضد مخرجها ومنتجها مجدي الهواري، بدعوى مخالفته شروط عقد الوكالة الساري مع المنتجة.

المستشار حسين هلال "محامي الفنان محمد الشرنوبي" في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، أجاب وقال :" مشاركة الفنان محمد الشرنوبي في بطولة الفيلم قانونية تماما، والدليل على ذلك حصول العمل على كل التصاريح الرقابية، وإعلان الرقابة على المصنفات الفنية، في وقت سابق حفظ الشكاوى المقدمة من المنتجة، إذ مازالت القضايا المتبادلة محل تداول في المحاكم".

وأضاف:"هناك حكما نهائيا صدر في 7 أبريل الماضي، من المحكمة الإقتصادية، تمت الإشارة به إلى إلغاء عقد الوكالة الذي كان قد وقعه مع المنتجة سارة الطباخ، وبالتالي لا يوجد لدى المنتجة الصفة والسند القانوني لمعارضتها مشاركته في الفيلم".

وشهد أول بوسترات دعاية فيلم "فرق خبرة" ظهور الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز متصدرة البوستر، بمشاركة الفنانة هدى المفتي، والفنان محمد الشرنوبي، الذي نشره على صفحته في موقع فيس بوك، وكتب:"لماذا أنت كذلك وكيف لا تصبح هكذا؟".

فيلم " فرق خبرة" بطولة محمد الشرنوبي، وهدى المفتي، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وطه دسوقي، وسنتيا خليفة، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

875

متعافون اليوم

326379

إجمالي الإصابات

18375

إجمالي الوفيات

275637

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي