إعلان

"إنسان جميل ومجتهد".. ملحنون وشعراء وموزعون ينعون المنتج ميدو منيب

12:22 م السبت 23 يناير 2021

المنتج ميدو منيب

كتب - هاني صابر :

توفي المنتج ميدو منيب، نجل شقيق الملحن أحمد منيب فجر اليوم السبت، إثر إصابته بأزمة قلبية في منزله.

ونعى عدد من الموزعين والملحنين والشعراء، المنتج الراحل عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد مدين

وكتب الملحن محمد مدين، عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة صديقي المنتج ميدو منيب، ربنا يرحمه ويغفر له ويجعله من أهل الجنة، ويجعل سيرتك الطيبة وقلبك الأبيض في ميزان حسناتك، الدنيا فعلًا مش مستاهلة صراعات، العمر ممكن ينتهي في أي لحظة ومابيبقاش للإنسان غير السيرة".

أحمد إبراهيم

وكتب الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم: " لا إله إلا الله، توفي صديقنا المنتج ميدو منيب، إنسان جميل وطيب ومجتهد، الله يرحمه".

السيد علي

فيما كتب الشاعر الغنائي السيد علي، عبر حسابه على فيسبوك: "لا اله إلا الله.. أنا مش عارف أصدق.. استغفر الله العظيم.. لا حول ولا قوة إلا بالله الرجاء الفاتحة والدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون".

مينا عطا

الفنان مينا عطا، كتب عبر حسابه على فيسبوك: "الله يرحمك ويحسن إليك يا ميدو.. كنت من أطيب الناس، روحت فجأة كدة، أدعو له بالرحمة".

وكان من بين آخر ما كتبه الراحل ميدو منيب، عبر حسابه على فيسبوك "عندي حاجة مش طبيعية من امبارح .. كل شوية بنسى كل حاجة و أولهم القراية والكتابة وأرجع كويس تاني زي دلوقتي كدة مع العلم اني خدت وقت في الكتابة والتعديل أدعولي".

ميدو منيب كان قد عاد مؤخرا للعمل، بعد توقفه عن الإنتاج لمدة عام بسبب الأزمة الصحية، إذ أصيب العام الماضي بجلطة في المخ.

وبدأ المنتج الراحل بطرح كليبات أغاني من إنتاجه وإخراجه لثلاث ألبومات، وهي "شبابيك" للمطربة إيمي طه، و"حواديت"للمطربة راقية، و"بنوتة" للمطربة أمنية حسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان