إعلان

تعرض للسخرية بسببها وفكر بالانسحاب منها.. كواليس انضمام هادي الجيار لـ"مدرسة المشاغبين"‬

10:31 ص الأحد 10 يناير 2021

كتب- مصطفى حمزة:

رحل الفنان هادي الجيار عن عالمنا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، تاركا إرثا فنيا كبيرا، من بينه مشاركته في بطولة مسرحية "مدرسة المشاغبين"، مع زملائه من الفنانين، الذين حققوا شهرة ونجاحا واسعا من خلال المسرحية.

ولتعاقد هادي الجيار على المشاركة مع فرقة الفنانين المتحدين، في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، قصة وضعته في حرج مع زملائه الفنانين بالأسكندرية، حتى انه فكر في التراجع عن المشاركة بها.

الفنان هادي الجيار كشف عن تفاصيل "سخرية" زملائه منه وقت المسرحية، خلال ظهوره في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وقال "كنت أشارك مع المخرج محمد فاضل في مسلسل (القاهرة والناس)، وقابلت الفنان عادل إمام، وسألني عن أعمالي القادمة، وعرض عليا الانضمام إلى فرقة الفنانين المتحدين، والمشاركة في مسرحية (مدرسة المشاغبين)، وسألني (تعرف أ.جلال الشرقاوي؟!)، قلت له (أستاذي في المعهد)، وذهبنا لمقابلته".

وأضاف: "زمايلي بقى المثقفين لم يعجبهم قراري، وسخروا منه، لأنهم كانوا وقتها يفخرون بالتعاقد مع المسرح القومي".

الجيار كشف خلال اللقاء أنه كاد ان يترك "مدرسة المشاغبين"، وقال "لقيت نفسي محتاس في وسطهم، روحت كتبت ورقة للأستاذ عبدالمنعم مدبولي وقولتله مش عارف اروح فين واجي منين في وسطهم، قالي أقعد وأتعلم وجرب وحاول تعمل زيّهم، واقنعني أكمل".

الفنان هادي الجيار توفي صباح اليوم الأحد عن عمر 71 عاما، متأثرا بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر دفنه ظهر اليوم في مقابر الأسرة بالسادس من أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان