إعلان

رنا سماحة "أحدث عروس".. تعرضت لحادث سير وتربطها صلة قرابة بأم كلثوم

12:16 ص الأربعاء 23 سبتمبر 2020

رنا سماحة

كتبت- بهيرة فودة:

أعلنت الفنانة رنا سماحة خطبتها مساء يوم الثلاثاء، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون الكشف عن هوية خطيبها، أو نشر أي صور من الحفل، إذ اكتفت بتغيير حالتها الاجتماعي فقط.

نستعرض لكم في هذا التقرير معلومات عن أحدث عروس في الوسط الفني..

- احتفلت الفنانة رنا سماحة، بعيد ميلادها الـ ٣٠، ٢٨ مارس الماضي.

ونشرت رنا، صورة جديدة لها، عبر حسابها على" تويتر"، وعلقت: "النهاردة أقدر أقول إني بقيت فتاة ثلاثينية، دلوقتي عندي ٣٠ سنة، ومبسوطة وفخورة بكل يوم في عمري، سواء كان يوم حلو اتبسطت بيه أو يوم صعب طلعت منه بدرس في حياتي، قابلت ناس كتير، ومريت بمواقف كتير واتعلمت كتير".

- شاركت رنا في الموسم التاسع من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي".

- شاركت رنا في عدة أعمال تليفزيونية منها "النص التاني"، "أزمة نسب"، "جمع سالم"، "يا انا يا جدو".

- شاركت الفنانة رنا سماحة في فيلم "بارتي في حارتي"، عام 2016، بطولة محمد لطفي، صلاح عبدالله، دينا، أمينة، دياب، ومن إخراج محمد يونس.

- قدّمت رنا سماحة برنامج "غني وبس" مع مينا عطا على إذاعة 9090، واستمر البرنامج 8 أشهر حقق خلالها نجاحًا كبيرًا وفاز بجائزة أفضل برنامج إذاعي في 2015 من "ديرجيست".

- في مايو 2014، طرحت رنا أول فيديو كليب لها "اتخضيت" عبر يوتيوب، وهو من إخراج نبيل مكاوي.

- من أشهر أغاني رنا سماحة "بنا خير"، "أضحك"، "عيش حياتك"، "على كيفك"، "مخلوقة ليه"، "مصر اللي بجد".

- في 12 مارس 2020 تعرضت المطربة رنا سماحة، لحادث سيارة على طريق السويس، ونشرت صورة لسيارتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك.

وعلقت: "الحمد لله، رصيد الستر، على طريق السويس عربيتي طارت دخلت جزيرة وخرجت ومعرفش إزاي ربنا ستر وطلعت منها سليمة، أنا بخير الحمد لله، ربنا يعوض علينا".

- وطرحت المطربة رنا سماحة، مؤخرا عبر قناتها على يوتيوب كليب أغنيتها الجديدة "7 رجالة" من ألبومها الذى يحمل نفس الاسم والمقرر طرحه قريبا، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان وتوزيع محمد شفيق.

- تحدثت رنا خلال لقائها في برنامج على قناة الحرة، عن دورها في مسلسل "جمع سالم"، قالت: "زينة صديقتي وزينة من أطيب الشخصيات اللي أنا قابلتها في خلال رحلتي في الوسط الفني، هي أول حد قالت لي لازم نمثل مع بعض، من خلال مسلسل أزمة نسب ودا كان أول مرة أقف فيها قدام الكاميرا".

أضافت رنا: "أنا اشتغلت مسرح كتير وأنا صغيرة، بس أول خطوة ليا احتراف كانت مع زينة، زينة اختارت لي دور "رغدة" كان مختلف عليا تمامًا، قلقت في الأول عشان الدور بنت محجبة، بنت ملتزمة وهادية، ودا مش أنا خالص أنا بتنطط ومش هادية، حتى المخرجة كانت دايمًا بتقولي أهدى انسي إنك رنا، عايزين رغدة، بصراحة هي كمان ساعدتني كتير، اتبسطت جدا من ردود الأفعال".

- خلال استضافتها في برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة ON E، أكدت وجود صلة قرابة تجمعها بـ"كوكب الشرق" أم كلثوم: "اه تبقى عمة والدتي، بس أنا دايما مبرضاش أقول، عشان ميتقالش إنها عشان قريبة أم كلثوم بتغني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان