إعلان

نجل شقيق العندليب في عيد ميلاده لمصراوي: "كان محروم من متاع الدنيا لهذا السبب"

01:29 م الأحد 21 يونيو 2020

عبد الحليم الحافظ

تحدث محمد شبانه نجل شقيق العندليب ذكرى في يوم ميلاد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ قائلا: "عبد الحليم كان دائما يسعد الناس وهو ليس سعيدا، وقال عنه الشيخ الشعراوي من قبل إنه كان محروما من أهم شيئين يحبهما الإنسان ويعدان متاع الدنيا وهما الزوجة والطعام؛ بسبب مرضه".

وعن الاتهامات التي طالت عبد الحليم حافظ خلال حياته قال في تصريحات خاصة لمصراوي: "عبد الحليم ظلم كثيرا بسبب الشائعات، خصوصا شائعة ادعائه المرض وأنه كان يتمارض ليكسب تعاطف الرؤساء وينال منهم العطايا والهدايا بينما الحقيقة أن العلاقة بينه وبينهم كانت علاقة احترام متبادل، ولقد ظلت تلك الشائعة تطارد حليم حتى قبل وفاته بثلاثة أيام، وعند موته كتب أساتذة الصحافة حينها لمروجي الشائعة: هل صدقتم الآن أنه كان مريضا بالفعل؟

ويضيف: "قيل عنه إنه كان يقيم العلاقات النسائية ويشرب الخمور وهذه أقاويل عارية عن الصحة، فلقد كان مريضا ولديه نزيف وتليف منذ عمر 26 عاما فلم يكن يقوى على فعل تلك الأشياء فهي كانت ستتسبب في موته بالطبع ولن يحتملها".

وعن أكثر الأغنيات التي أحبها عبد الحليم: "أهواك، وفي يوم في شهر في سنة، وقارئة الفنجان، بينما كان فيلم "حكاية حب" من أقرب أعماله الفنية إليه لأنه كان يجسد خلاله قصه حياته، على الرغم من ذلك فإن االله (سبحانه وتعالى) أنعم عليه بحب الناس، وكان صابرا وراضيا".

وعن حقيقة زواجه بالسندريلا قال: "كذب، فهو لم يتزوجها لا هي ولا غيرها بسبب مرضه وقد عاشت سعاد حسنى عشرين عاما بعد رحيل حليم و لم تسرد تلك الواقعة قط ولم تظهر أمام الناس لتعلن أنها كانت متزوجة منه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان