إعلان

قصة حب هاني سعد ودُرة.. بدأت بصورة في سيارته وانتهت بالزواج

08:18 م الإثنين 02 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالفتاح العجمي:

تحتفل الفنانة التونسية درة زروق، مساء اليوم الاثنين، بعقد قرانها على المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وفي أول تعليق لها بعد عقد قرانها، كتبت دُرة عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

بداية ظهور قصة حب الثنائي للنور، كان في شهر يناير الماضي، إذ انتشرت آنذاك شائعات حول علاقة هاني سعد بـ دُرة بعد ظهوره في عيد ميلادها، وقتها وجه رسالة رومانسية عبر موقع "إنستجرام"، وفيها: "افعل ما يجعلك سعيدا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش".

وظهرت دُرة بعد ذلك مع هاني سعد في منتصف شهر مارس الماضي، في صورة من داخل سيارته.

عقب ذلك، زادت حدة الشائعات حينما نشرت دُرة عدة صور لها في أبريل الماضي، وهي تجلس داخل سيارة "مرسيدس" ظهر من لوحتها المعدنية رقم "1" فقط، وهو ما جعل البعض يربط بين صور "دُرة" وصورة لرجل الأعمال هاني سعد وهو يقف إلى جوار سيارته "المرسيدس" والتي تحمل لوحتها المعدنية أيضا رقم "1" فقط.

لم يتوقف الأمر عند ذلك فحسب، وزادت الأقاويل حول علاقتهما بعد تعليق هاني سعد على الصور التي نشرتها "دُرة"، إذ كتب لها: "أحبك"، لترد عليه هي الأخرى "أحبك أيضا"، وهو ما اعتُبر إعلان لحبهما على الملأ، قبل أن يحذفا تعليقهما.

وطوال الفترة الماضية، كانت تنفي دُرة علاقتهما، وقالت في تصريحات لها، إن كل ما تردد عن علاقتها بهاني سعد مجرد شائعات لا أساس من الصحة، مضيفة أنه "يتعين على الجميع عدم التدخل في حياتها الشخصية، وأنه في حال ارتباطها ستعلن هذا الارتباط بنفسها".

قصة الثنائي اختفت عن الأنظار قليلا، قبل أن تعود مجددا، ولكن هذه المرة انتشرت أنباء حول عقد قرانهما في مدينة الجونة على هامش المهرجان السينمائي، ولكن "دُرة" نفت مجددا تلك الأنباء في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، وأكدت أنها متواجدة في القاهرة ولم تذهب للجونة، ودعت إلى تحري الدقة فيما يُنشر عنها، وأشار البرنامج إلى أن مساعد هاني سعد نفى أيضًا هذا الخبر.

وأصّرت دُرة، خلال الأيام الماضية، على فرض حالة من السرية على خبر زفافها، مؤكدة أنها ستعلن ذلك عندما تريد.

وحرصت النجمة التونسية على حضور حفل ختام مهرجان الجونة كي تُشرف على الدعوات الموجهة إلى أصدقائها الفنانين، والاتفاق مع النجوم الذين غادروا منهم المهرجان مبكرا على العودة مرة أخرى لحضور زفافها.

وقد بدأت تجهيزات الحفل يوم السبت وذلك بعد ختام مهرجان الجونة السينمائي.

ومن بين النجوم الذين دعتهم دُرة، أحمد السقا وزوجته مها الصغير، وغادة عادل، ويسرا، وليلى علوي، وعمرو يوسف وكندة علوش، وإلهام شاهين وشقيقها أمير وزوجته، وشريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، وهند عبد الحليم وزوجها، وخالد الصاوي وزوجته وغيرهم.

وتعمدت دُرة عدم إجراء أية مقابلات إعلامية أو صحفية خلال حفل ختام مهرجان الجونة، وظهرت فقط على السجادة الحمراء لالتقاط الصور قبل أن تغادر سريعا فور انتهاء الحفل.

زوج دُرة هاني سعد هو مهندس معماري ورجل أعمال مصري، درس الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية، ولديه شقيقان وهو أكبرهما، ويمتلك شركة معمارية منذ عام 2003 تحمل اسم Hany Saad innovations للبناء والتصميم والتخطيط والديكور، وسبق له الزواج مرة واحدة ولديه ابن وابنة من تلك الزيجة التي لم يُكتب لها الاستمرار.

دُرة هي فنانة تونسية، من مواليد 13 يناير 1980، حاصلة على ليسانس الحقوق ثم ماجستير في العلوم السياسية، وبدأ مشوارها الفني في مصر عام 2007 بعدما نجحت في الانضمام لفريق عمل فيلم "هي فوضى" للنجم الراحل خالد صالح، ولمع اسمها في غضون سنوات قليلة أصبحت نجمة مشهورة، وآخر أعمالها الجزء الثاني من المسلسل السوري "الحرملك" 2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان