إعلان

منال سلامة: الفنانون في مصاف الرسل (فيديو)

07:27 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

منال سلامة

قالت الفنانة منال سلامة، إنها عُرض عليها الكثير من الأدوار غير المناسبة خلال السنوات الماضية، وبسبب رفضها المتكرر بدأ البعض يقول إنها لا ترغب في العمل، متابعة: "عشان كده مبقاش يُعرض عليّا أعمال".

أضافت سلامة، خلال حوارها ببرنامج "اسألني" عبر فضائية CBC، أنها تهدف من خلال برنامجها "حلو الكلام" تقديم إضافة للآخرين وليس لنفسها، موضحة أنها تتمنى استضافة الزعيم عادل إمام في البرنامج.

وعن رأيها حول اللقب الأنسب لإطلاقه على عائلتها المكونة من زوجها المخرج عادل أديب، وشقيقه الإعلامي عمرو أديب، وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، وشقيقها الفنان شريف سلامة، وزوجته الفنانة داليا مصطفى، قالت: "عيلة لبش".

وعن رأي شقيق زوجها الإعلامي عمرو أديب في برنامجها، قالت: "مسألتوش.. ومعرفش بيتفرج عليه ولا لأ".

وعن أفضل برنامج تليفزيوني من وجهة نظرها، قالت: "برنامج صاحبة السعادة".

وعن علاقتها بلميس الحديدي وداليا مصطفى، قالت: "دول حبايبي جدا".

وأكدت أن زوجها عادل أديب لم يأخذ فرصته الكاملة كمخرج حتى الآن، متابعة: "يحمل في داخله موهبة كبيرة جدا، وثقافة عالية جدا، عادل أديب يكاد يكون الوحيد اللي بيفهم يعني إيه صناعة سينما".

وأكدت أن دور "نوفا" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" هو أشهر وأهم أدوارها، موضحة: "عملت أدوار كتيرة جدا لكن (نوفا) لسه بتطاردني".

وحول ظهورها بالحجاب في عدة صور من رحلاتها للحج والعمرة نشرتها عبر "إنستجرام" وما إذا كانت تفكر في ارتدائه، قالت: "أنا السؤال ده مبحبوش لأني لو فكرت فيه هعمله".

وعن لقب "الفنانة التائبة" الذي يُطلق على أي فنانة ارتدت الحجاب، قالت منال سلامة: "أنا ضد اللقب ده، لأن الفنان مش بيعمل حاجة غلط ولا حرام عشان يتوب عنها، أنا امتهن مهنة عظيمة جدا، ونحن في مصاف الرسل، لأننا نقدم رسالة للمجتمع، رسالة يقبلها أي شخص أو يرفضها، ولكن دائما نقدم رسالة حتى لو سلبية عشان المجتمع يتعلم منها".

أضافت: "الفن حلاله حلال وحرامه حرام، ممكن نقدم بالفن قيما ونلقى الضوء على سلبيات المجتمع من أجل أن ننهض به، وممكن أن يكون فنا مبتذلا يضر المجتمع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان