إعلان

بعد نجاحها.. مؤلف أغنية "سيبونا بقى في حالنا" يكشف كواليسها

08:47 م الأربعاء 01 مايو 2019

كتب_مصطفى حمزة:

بعد أقل من 24 ساعة على طرح أغنية "سيبونا بقى في حالنا"، الأغنية الدعائية لمسلسل "زلزال" لمحمد رمضان، والتي غناها المطرب الشعبي أحمد شيبة، تجاوز عدد مشاهداتها أكثر من مليون مشاهدة عبر قناة "يوتيوب".

الشاعر الغنائي صلاح عطية مؤلق الأغنية كشف لـ"مصراوي" عن كواليسها، وقال : "أولا الحمد لله على التوفيق والصدى الجميل الذي حققته الأغنية لتتخطى المليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها، وهنا يجب القول إن شطارة، وجدية، وحرص كل من أحمد شيبة ومحمد رمضان على التميز، ساهما في نجاح هذه الأغنية.

وأضاف "بدأنا العمل على الأغنية منذ ستة أشهر أنا والصديق الملحن والموزع أيمن هلال، وكانت البداية بمقطع (يامستنيين وقعتي)، وبعد تلحينه لها قدمها للفنان أحمد شيبة، وبعد إعجابه بها أعدت العمل عليها، ولم أعرف مطلقًا أنها لمسلسل الفنان محمد رمضان، واستمر العمل عليها حتى انتهينا منها من حوالي أسبوعين بعد أن قام سيد راضي بتلحين التعديلات ووزعها الموزع طه الحكيم".

واستطرد عطية "حرص الفنان أحمد شيبه طوال تلك الفترة على خروج الأغنية بأفضل صورة، مما جعلنا نعدل في صياغتها أكثر من مرة حتى وصلنا للشكل الذي خرجت عليه.

وقال الشاعر : "هذه الأغنية هي الثانية التي أقدمها مع الشركة المنتجة، وسعيد بنجاحها، بعد نجاح الأغنية الأولى "أنا جبل" والتي طرحت ضمن مسلسل "وضع أمني" لعمرو سعد عام 2014، وغناها المطرب الشاب روني، وأذكر وقتها ان المنتج تامرمرسي أعتقد أني قرأت المسلسل وكتبت وهذا لم يحدث ذلك، ولكن تصادف احتياجهم لأغنية لمشهد الفرح، لآنهم تصادف احتياجهم لأغنية في مشهد فرح ، واستمع لها عمرو واعدب بها وقرر ضمها للمسلسل.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، يوسف عثمان، ومن إخراج إبراهيم فخر..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان