إعلان

بعد عرض فرعوني.. فريق جلهوم يصل للتصفيات النهائية في "Arabs Got Talent"

03:24 ص الأحد 24 مارس 2019

فريق جلهوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- غادة الكشكي:

نجح فريق أكاديمية جلهوم المصري للجمباز، في الوصول للتصفيات النهائية في برنامج "Arabs Got Talent" بعد منافسة شديدة مع متسابق سوري.

وجاءت حيرة لجنة تحكيم Arabs Got Talent عندما وقع الاختيار بين فريق جلهوم المصري الذي قدم عرض الأكروبات بالزي الفرعوني، والمتسابق السوري ضياء الدين حمصي الذي نال إعجاب الجمهور بالاستعراضات التي قدمها.

وأعرب الفنان أحمد حلمي عن صعوبة موقفه، بعد أن وجهت له المذيعة رايا أبي راشد سؤلًا عن اختياره بين جلهوم وضياء الدين، وقال: "يارتني كنت سبت لساني في البيت"، ولكنه سرعان ماحسم موقفه بعد هتاف أهالي الفريق المصري جلهوم.

أما الفنانة نجوى كرم فارتبكت بشدة لحظة اختيارها بين ضياء الدين حمصي وفريق جلهوم المصري، وقالت: "هلا يا أرض انشقي وابلعيني"، ثم أعلنت اختيارها للمتسابق السوري.

وحسم العميد علي جابر، الموقف باختيار الفريق المصري الذي أعلن إعجابه به قائلاً للفنان أحمد حلمي: "يابختك بمصر، هما دول الفراعنة"، وسط هتاف وصراخ أهالي الفريق المصري الذين وجهت لهم أم بي سي منتجة البرنامج دعوات بكثافة كبيرة.

وسيطر حماس الأهالي، على المسرح أثناء تصويت لجنة التحكيم التي لم تجد مفرًا من التصويت للفريق المصري.

ونال الزِّي الفرعوني إعجاب الجمهور وحرص على التقاط الصور مع الفريق.

وشهد "Arabs Got Talen" مساء أمس السبت، أولى حلقاته على قناة "MBC" بلجنة تحكيم تضم الفنان المصري أحمد حلمي والفنانة اللبنانية نجوى كرم والإعلامي علي جابر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان