إعلان

خالد سليم لـ"مصراوي": "ردود فعل (بلا دليل) فاقت توقعاتي.. ولا خلاف مع درة"

06:40 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أعرب الفنان خالد سليم عن سعادته بردود الفعل، التي تلقاها عن دوره بمسلسل "بلا دليل"، سواء من المتخصصين أو الجمهور العادي، موضحا أنها فاقت توقعاته، والكل أجمع بأن هناك أداءً عاليا ومختلفا في شخصية عمر بركات.

وكشف سليم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، عن أهم العوامل التي جذبته لخوض التجربة، وهي قصة المسلسل لأنها مكتوبة بطريقة جيدة، والدور به مساحة كبيرة في العمل وأساسي في الأحداث، وشخصية متشابكة ومرتبطة بكل الشخصيات الموجودة حوله في العمل، موضحا أن شركة الإنتاج "سينرجي" تشجع أي شخص يعمل معهم، "لأنهم فاهمين وعارفين بيعملوا إيه، وبينتجوا أعمال ذات قيمة وتحترم الجمهور".

وعما تردد عن الخلاف بينه وبين درة بسبب تتر العمل، فقال خالد سليم: "درة صديقة عزيزة عليا، واشتغلنا مع بعض في أكثر من عمل، وليس هناك أي خلاف بيننا، وهزعل من ايه، ما دام احنا الاتنين على نفس التتر، وأسامينا موجودة على نفس اللوحة".

مسلسل"بلا دليل" يتم عرضه حاليًا على قناة الـCBC الساعة السابعة والنصف مساء وعلى قناة CBC Drama الساعة 11مساء وعلى تطبيق WATCHiT ، والعمل من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي، وبطولة: خالد سليم ودرة وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيقولا معوض وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي، وغيرهم من النجوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان