إعلان

ماجدة خير الله عن محمد رمضان: سيسقط في سنتين ومن حقه الغناء

11:25 م الثلاثاء 01 يناير 2019

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

طرح الفنان محمد رمضان أحدث كليباته الغنائية في أول أيام العام الجديد "مافيا"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وعلى عدد من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي أغنية من كلمات محمد الفنان، شيندي، كنكا، وألحان إسلام الأبيض، المدفعجية، مونتي، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة "ريماس" للإنتاج الفني.

الناقدة ماجدة خير الله قالت إن الفنان محمد رمضان "من حقه أن يؤدي ما يحلو له طالما الحكم للجمهور في النهاية"، مشيرة إلى أنها ليست من جماهير محمد رمضان، الذي لا يجبر أحدًا على الاستماع لأعماله، على حد قولها، بل فقط يطرح أعماله على "يوتيوب"، بينما يختار الجمهور الاستماع إليها.

وأضافت "خير الله" أن محمد رمضان سيسقط بسرعة أكثر من التي سقط بها محمد سعد لأنه لا يغير من نفسه، مضيفةً أنه سيقل توهجًا في الفترة المقبلة لأنه لا يجدد من نفسه ولا يستعين بغيره في العمل، فهو يسعى لـ"بروزة" نفسه على حساب العمل، مشيرةً إلى أنه قد ينقذ نفسه بالتعاون مع عبد الرحيم كمال في مسلسله المقبل، ويبقى الحكم في النهاية بعد عرض المسلسل.

وأكدت "خير الله" أن أحمد مكي يغني ولم تتم مهاجمته مثل محمد رمضان، وكلاهما مؤدي لا يمتلك قدرات صوتية، مشيرةً إلى أنها ليست ضد أن يغني رمضان "نمبر وان" أو غيرها من الأغاني قائلة: "واحد فرحان بنفسه خليه يفرح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان