إعلان

تامر عبدالمنعم عن أزمته مع فؤاد: أخدت حكم براءة.. والتعاون بيننا مستمر

09:55 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد

كتب- عربي السيد:

قال الفنان تامر عبدالمنعم، إنه حصل على حكم بالبراءة في قضية "شيك بدون رصيد" أقامه ضده الفنان محمد فؤاد على خلفية أزمة مسلسل "الظاهر".

وأضاف عبدالمنعم في تصريحات لـ"مصراوي"، أن "الحق يظهر دائمًا، وبعيدًا عن الشوشرة التي حدثت الفترة الماضية بناء على قضية محمد فؤاد جاء رد القانون على الجميع".

وأكد أن التعامل بينه وبين الفنان محمد فؤاد ما زال قائمًا وأنه لا يُدخل الخلافات الشخصية في العمل "المشاكل الشخصية مالهاش علاقة بالشغل"، مضيفًا أن أسرة مسلسل "الظاهر" ستستأنف تصوير المشاهد المتبقية خلال الفترة القادمة، على أن يتم تحديد موعد عرضه على الفضائيات.

كانت محكمة مستأنف الدقي، قضت في أبريل الماضي، بتأييد حكم حبس الفنان تامر عبد المنعم، على 3 سنوات في قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وتقدم محامي الفنان محمد فؤاد، ببلاغًا حمل رقم 11233 لسنة 2017 جنح الدقي، ضد تامر محمد عبد المنعم، ذكر فيه أنه في 25 يونيو الماضي، قام المدعي عليه بتحرير شيك حمل رقم 58881 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه لموكله، لكن البنك رفض صرف الشيك لعدم وجود رصيد كافي.

وأضاف البلاغ أن المدعي عليه "تامر عبد المنعم"، اتفق مع "فؤاد"، على أن يقوم بتمثيل عمل فني مسلسل تلفزيوني "الضاهر"، وتم تحرير عقد اتفاق مقابل 9 ملايين جنيه تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف العمل الفني المتفق عليه، وذلك بموجب قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات الفنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان