إعلان

شروط رمضان للاشتراك بنادي الملوك واحتفال شيماء هلالي بالمرأة التونسية.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:36 ص الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

حرص عدد كبير من الفنانين والفنانات، الإثنين، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بمسيراتهم الفنية. نستعرض في السطور التالية أبرز 10 لقطات على "سوشيال ميديا".

ريهام أيمن وزوجها والقبعات

نشرت الفنانة المعتزلة ريهام أيمن صورة لها رفقة زوجها الفنان شريف رمزي، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وظهر كلاهما مرتديًا قبعة في أحد المحال.

محمد رمضان وشروط الاشتراك في نادي الملوك

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة جمعته بأسد، علق عليها: "اشترك في نادي الملوك بجملة واحدة هي (ثقة في الله، مين فيكم مشترك؟)"

شيماء هلالي تحتفل بالمرأة التونسية بفستان أحمر

نشرت الفنانة شيماء هلالي صورة لها بفستان أحمر قصير، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، هنأت بها المراة التونسية بعيدها، قائلة: "المرأة التونسية نموذج من المرأة العصرية، كانت وما زالت المرأة التونسية رمز الحرية والحضارة والثقافة. ويشهد التاريخ على أن للمرأة التونسية امتيازات وحقوق كبيرة في المجتمع التونسي، وتعتبر المرأة التونسية مثالاً للمرأة المتطورة التي ساهمت في بناء المجتمع، وحافظت على المبادئ وعملت على النهوض بالمجتمع".

رانيا يوسف "كإنه إمبارح"

نشرت الفنان رانيا يوسف، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة مرسومة لها من كواليس مسلسل "كأنه إمبارح".

عمرو سلامة وأفيش "الشيخ جاكسون"

نشر المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة له أثناء وجوده في كوريا الجنوبية، علق عليها بالقول: "لما تلاقي بوستر فيلمك في شوارع الشرق الأقصى، انترناشيونال يا سامح".

نصيحة لقاء الخميسي

نشرت الفنان لقاء الخميسي صورة لها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، علقت عليها بـ "ركز على أهدافك".

رسمة تجمع هنيدي وعلاء ولي الدين

نشر الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة مرسومة له مع الفنان علاء ولي الدين من فيلم "حلق حوش"، وعلق عليها قائلاً: "رسمة جميلة من شمس مع صديق العمر، ومن هنا نقول لبابا شمس سيب شمس تكمل دراسة رسم يابو شمس".

لطيفة تحتفل بعيد المرأة التونسية مع والدتها

نشرت الفنانة التونسية لطيفة، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها "أنا فخورة إنه في بلدى نحتفل بعيد المرأة كل سنة وأحلى امرأة وأغلى امرأة وأطيب وأقوى وأصدق امرأة في حياتي نور عينيا أمى بألف خير. أمي حبك يعادل حبي لوطني الله لا يحرمني منكم الاثنين".

كارمن سليمان وإطلالة بالأزرق

نشرت الفنانة كارمن سليمان صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، طلت فيها مرتدية ملابس باللون الأزرق.

عز وهند مع احمد رزق

نشر الفنان أحمد رزق، على حسابه بـ "إنستجرام"، صورة من الإجازة التي يقضيها بعيدًا عن العمل، ظهر فيها الفنانين أحمد عز وهند صبري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان