إعلان

أبرزهم عمرو دياب وتامر حسني.. نجوم تغنوا بغير العربية قبل سعد لمجرد (فيديو)

11:02 م الجمعة 10 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

طرح الفنان سعد المجرد منذ أيام أغنيته الجديدة "كازابلانكا" والتي يغنيها باللغة الفرنسية دون وجود لأي كلمة عربية، ولم يكن سعد المغني العربي الأول الذي يغني بلغة ثانية غير العربية، حيث سبقه كثيرون، في هذا التقرير نرصد لك أهم محاولات المطربين للعرب للغناء باللغة العربية...

عمرو دياب

قام عمرو دياب في إحدى حفلاته بالغناء باللغة اليونانية

تامر حسني

المطرب تامر حسني قام بغناء أغنية Welcome to The Life مع المطرب العالمي إيكون والأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وإخراج ياسر سامي.

هشام عباس

المطرب هشام عباس قام بغناء "مصر بتناديكم" باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والتي أهداها إلى المؤتمر الاقتصادي الذي أقامته مصر في شرم الشيخ.

كارمن سليمان

الفنانة كارمن سليمان غنت باللغة الهندية في أكثر من مناسبة، وقالت في برنامج "معكم" مني الشاذلي أن الغناء الهندي هو الغناء المفضل بالنسبة لها بعد اللغة العربية.

علي الحجار

شاركت ليلى فريقي علي الحجار في الغناء بالكردية في أغنية "أحلف بالليل"، والتي غنى فيها الحجار أحد الكوبليهات باللغة الكردية، بينما غنت ليلى فريقي الأغنية بالكامل باللغة الكردية.

سمير الاسكندراني

الفنان سمير الاسكندراني من الفنانين القلائل الذي غنوا بعدة لغات منها "الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والتشيكية".

سيمون

الفنانة المصرية سيمون التي غنت ومثلت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، قامت بالغناء باليونانية من قبل.

لطيفة

الفنانة التونسية لطيفة غنت في ألبوم واضح أغنية "يلا نغني" والتي غنتها باللغة العربية والفرنسية، الأغنية من إخراج محمد بكير.

الشاب خالد

الشاب خالد أحد أكثر الفنانين العرب الذين تغنوا باللغة الفرنسية، وله عدة أغاني منها أغنية "C'est la vie " والتي حققت رواجًا كبيرًا، ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 120 مليون مشاهدة على قناة الشاب خالد على موقع يوتيوب.

الشاب مامي

الشاب مامي أيضا غنى باللغة الفرنسية، ومنها Au Pays Des Merveilles التي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة على قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان