إعلان

ليالي الصيفية| نيللي كريم في اليونان وإسراء عبدالفتاح في تركيا وريم البارودي في مراسي

12:05 ص الإثنين 09 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - مروان الطيب:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟

روجينا على البحر

نشرت النجمة روجينا صورة لها عبر "انستجرام"، حيث ظهرت وهي على أحد الشواطئ تستمتع بعطلتها الصيفية، وعلقت قائلة "إن الصبر والرحمة والعطف والسعادة والتواضع والنية الحسنة والصدق والسلام الداخلي والحب هم مزايا وخصائص لا تكبر ولا تشيخ أبداً".

إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني من قلب تركيا

نشرت إسراء عبد الفتاح إحدى بطلات فريق "مسرح مصر"، صورة عبر "انستجرام" تجمعها بزوجها وأحد أعضاء الفرقة النجم حمدي الميرغني، وهما يستمتعان بعطلتهما الصيفية في تركيا، ولاقت الصورة إعجاب متابعي إسراء على حسابها.

أمير كرارة وسط البحر بالساحل الشمالي

نشر النجم أمير كرارة عدد من الصور أثناء قضائه عطلته الصيفية بالساحل الشمالي عبر "انستجرام"، حيث لاقت الصور إعجاب متابعي "كرارة" على حسابه.

رانيا محمود ياسين بإطلاله صيفية

نشرت النجمة رانيا محمود ياسين عدد من الصور لها عبر "انستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة صيفية والتقطت عدد من الصور التذكارية، وعلقت على الصورة قائلة "أيام الصيفية".

رانيا فريد شوقي تستمتع بعطلتها الصيفية

نشرت النجمة رانيا فريد شوقي صورة لها عبر "انستجرام"، وظهرت مستمتعة بعطلتها الصيفية، ولاقت الصورة إعجاب متابعي رانيا على حسابها.

ريم البارودي مع ريهام حجاج وأحمد رزق في مراسي

نشرت النجمة ريم البارودي صورة لها عبر "انستجرام"، رفقة عدد من الأصدقاء والنجوم، ومنهم النجم أحمد رزق، والنجمة ريهام حجاج، والنجم أمير شاهين، وذلك أثناء قضائهم عطلتهم الصيفية في مراسي.

يارا على شواطئ بحر فيتنام

نشرت النجمة يارا صورة لها عبر "انستجرام"، أثناء قضائها عطلتها على شواطئ بحر فيتنام، ولاقت الصورة إعجاب متابعي يارا على حسابها.

مريم أمين تستمتع بعطلتها الصيفية مع صديقتها

نشرت الإعلامية مريم أمين صورة لها عبر "انستجرام"، والتي ظهرت من خلالها تستمتع بعطلتها الصيفية بصحبه صديقتها، والتي شبهتها بالنجمة العالمية هالي بيري.

نيللي كريم تقضي عطلتها الصيفية باليونان

نشرت النجمة نيللي كريم صورة عبر "انستجرام"، وهي على متن أحد اليخوت باليونان.

باسل ألزارو يقضي عطلته الصيفية في أسبانيا

نشر النجم باسل ألزارو صورة له عبر "انستجرام"، مستمتعًا بعطلته الصيفية في إسبانيا.

غادة عبد الرازق مع صديقاتها باليونان

نشرت النجمة غادة عبد الرازق صورة لها عبر "انستجرام"، على متن أحد اليخوت باليونان وسط تواجد عدد من صديقاتها.

مي كساب وهبة عبد الحكيم بأحد المصايف

نشرت النجمة هبة عبد الحكيم صورة لها عبر "انستجرام"، رفقة النجمة مي كساب، وذلك أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية بأحد المصايف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان