إعلان

بالفيديو .. ميسي وهنري وإليسا يرقصون على "3 دقات" و"حبيبي يا نور العين" في زفاف فابريجاس ودانييلا

08:23 م الأربعاء 25 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – بهاء حجازي:

احتفل مساء الثلاثاء سيسك فابريجاس لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان بحفل زفافهما، الحفل الذي أقاماه بمناسبة ارتباطهما في شهر مايو الماضي وذلك في جزيرة إيبيزا بإسبانيا.

وقد حرص نجوم كرة القدم على مشاركة زميلهم احتفاله بزفافه، فحضر من نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، ولويس سواريز، ومدافع برشلونة السابق كارليس بويول.

وكان من بين الحضور لاعب منتخب فرنسا السابق تيري هنري، وجون تيري وسيرجيو بوسكيتس وماركوس ألونسو، والعديد والعديد من نجوم كرة القدم ممن زاملهم فابريجاس خلال رحلته الاحترافية الطويلة .

ومن بين الحضور، كانت الفنانة إليسا حاضرة بقوة في الحفل، حيث إن صداقة قوية تجمع إليسا بالعروس دانييلا سمعان، وكان من بين الحضور أيضا من أسرة الفنان عمرو دياب زوجته زينة عاشور ونجله عبدالله، ونشرت إحدى الصفحات الداعمة لعمرو دياب فيديو لزينة عاشور وابنها عبدالله وهما يرقصان على أغنية "حبيبي يا نور العين".

ظهرت دانييلا سمعان في الحفل بفستان أبيض من تصميم المصمم اللبناني "جورج حبيقة"، وظهر زوجها فابريجاس وعائلتها بإطلالة بيضاء أيضاً.

وقد رقص العروسان والحضور على العديد من الأغاني العربية ومنها "3 دقات" للمطرب أبو ويسرا، وأغنية "حبيبي ولا على باله" و"حبيبي يا نور العين" للفنان عمرو دياب.

الجدير بالذكر أن الثنائي سيسك فابريجاس ودانييلا سمعان لديهما 3 أطفال هم ليا وكابري وليوناردو، بينما أنجبت العروس طفلين من زوجها الأول هما ماريا و جوزيف.

فيديو دانييلا سمعان ترقص على " حبيبي ولا على باله "

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان