إعلان

نبيل الحلفاوي : 3 منتخبات أتمني فوز أحدها بكأس العالم

01:00 ص الإثنين 02 يوليه 2018

نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، مجموعة من التغريدات عن الفريق الذي يتمناه بطلا لكأس العالم 2018.

وكتب الحلفاوي " 3 منتخبات أتمني فوز أحدها بكأس العالم والأسباب منها ما هو فني وما هو متعلق بمحمد صلاح. أولا: انجلترا :1- قطعت شوطا لابأس به في التخلص من أسلوبها التقليدي الممل بالاعتماد طول الوقت على التمريرات الطولية وتلعب كرة جماعية متماسكة غير معتمدة فقط على هدافها كين. "

وتابع الحلفاوي في تغريدة أخرى " ثانيا: بلجيكا: 1- كرة جماعية قوية هجومية ممتعة. 2- إلى جانب مهارتهم هازارد اتكلم كويس أوي عن صلاح بروين الحريف كان أحد المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الانجليزي مع صلاح وأعلن وقتها أنه أعطى صوته لصلاح. وطبعا لوكاكو المرعب واللي صعب علينا لما حكى عن طفولته الحزينة.

واختتم الحلفاوي بتغريدة ثالثة " ثالثا: البرازيل: 1- عشق قديم تاريخي لسحر الكرة مع التحفظ على المستوى الحالي وخلو الفريق من أساطير الكرة اللي كان آخرهم رونالدينيو. الأخ نيمار ده ما طلعش جامد أوي. هو نجمهم لكن أنا شايف كوتينيو أفضل. 2- عشان كوتينيو اللي كان حبيب صلاح في ليڤربول وكان سلاح الإمداد والتموين بتاعه.

الحلفاوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان