إعلان

كيف علق النجوم على صعود فرنسا لنهائي كأس العالم؟

12:24 ص الأربعاء 11 يوليه 2018

نبيل الحلفاوي ومحمد عطية وانجي علاء

كتب - بهاء حجازي:

استطاع منتخب فرنسا أن يصعد لنهائي كأس العالم الثالث في تاريخه، بعد فوزها على المنتخب البلجيكي (1 - 0)، لتلتقي الفائز من مباراة الغد بين إنجلترا وكرواتيا، في مباراة النهائي يوم الأحد المقبل.

نرصد لكم في هذا التقرير كيف علق النجوم على صعود فرنسا لكأس العالم وخط سير المباراة.

نبيل الحلفاوي:

الحلفاوي

الفنان الكبير نبيل الحلفاوي نشر على صفحته الشخصية لموقع "تويتر" نشر تغريدة له يعقب بها على نهاية المباراة وصعود فرنسا: "المباراة خيبت الآمال.. لا تليق بنهائي مبكر. لا ظهور متميز لأي من نجوم الفريقين ربما باستثناء هازارد. لوكاكو غاب تمامًا وبروين كان سيئًا. مبابي ركز أكثر على الاستعراض. جريزمان كان عاديًا".

محمد عطية

محمد عطية

المطرب محمد عطية الذي توقع فوز بلجيكا، علق ساخرًا بعد المباراة على صفحته الشخصية على "فيسبوك": "مش عارف ليه ابتديت أشك إني نحس"، في إشارة إلى أن كلا فريق يشجعه يخسر في البطولة.

إنجي علاء

انجي علاء

الكاتبة إنجي علاء، نشرت على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، تعقيبًا على المباراة أبدت فيه حزنها على خروج المنتخب البلجيكي، وكتبت "هارد لك لبلجيكا، كان نفسي تتأهل للنهائي، مبروك فرنسا".

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي تقدم بهدف في بداية الشوط الثاني للاعب صامويل أومتيتي، الذي حصل على جائزة رجل المباراة، لتلتقي فرنسا بالفائز من مباراة إنجلترا و كرواتيا التي ستقام غدًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان