إعلان

أول رد من زينة على اتهامها بالتعدي على أسرة أمريكية

07:33 م الثلاثاء 10 يوليه 2018

زينة

كتبت - منال الجيوشي:

تواجه الفنانة زينة تهمة التعدي بالسب والضرب على أسرة أمريكية، أثناء تواجدها أواخر الشهر الماضي بأحد الفنادق الكبرى في مدينة دبي، حيث أكد الأب (أمريكي من أصول مصرية)، أن زينة تعدت على ابنته الصغرى، وقامة بعض زوجته وضربها.

ونشرت زينة، اليوم عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، بيانًا تدافع به عن نفسها، قائلة: "فوجئت بعدة أخبار في المواقع والجرائد تُفيد بقيامي بالاعتداء على أسرة كاملة أثناء تواجدي في دولة الإمارات الشقيقة، والأغرب من الخيال في تلك الأخبار المشبوهة التي تعتمد فقط على تشويه صورتي، التأكيد على قيامي بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه في معركته الخاسرة".

وأضافت: "أنا متاحة لجميع الصحف والمواقع التي كان يجب عليها أن تكفل لي حق الرد قبل نشر أقاويل غير حقيقية ودون سند، مع العلم أن هذه الواقعة حدثت منذ ما يقرب من 10 أيام ولم أتحدث عنها احترامًا لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة، ولكني سأحكي الواقعة كما حدثت بالنص حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة".

وتابعت قائلة: "كنت في فندق أطلانتس دبي أجلس في أحد المطاعم، فوجئت بأشخاص يقتحمون حياتي الخاصة ويلتقطون صورًا معي، رغم أن هذا يُعد جريمة في دولة الإمارات، فطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري في الخفاء، ولكن المُعاملة الحسنة قوبلت بكل سوء، وتعرضت للسب والاعتداء أنا وشقيقتي من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه".

وأوضحت: "بما أنني فى دولة الإمارات وأعلم مدى حقوقي جيدًا قمت على الفور بالاتصال بالشرطة، وحررت بلاغًا بما حدث، مع العلم أنني تقدمت أولاً بالبلاغ وهذا مُثبت وأيضًا طلبت تفريغ الكاميرات التي بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرارًا بمنعهم من السفر لحين انتهاء التحقيقات".

وأشارت إلى محاولات الأسرة للصلح، قائلة: "بعد أيام من المشكلة حاولت تلك الأسرة مرارًا التصالح معي وتقديم الاعتذار من خلال وسطاء، لكنني رفضت، كما حاولوا التأكيد على أنهم يحملوا الجنسية الأمريكية، والتلميح بقدرتهم على إنهاء الأمر، وأنا متمسكة بموقفى في الحصول على حقي القانوني بشكل كامل، خاصة وأن السلطات في دولة الإمارات الشقيقة تتعامل بشكل حيادي تام إلى الآن، ولا يعترف بأي جنسية مقابل العدالة، وأنا واثقة في نزاهة وعدالة السلطات التي تجري التحقيق حاليًا، وسأحصل على حقي بشكل كامل".

واختتمت حديثها قائلة: "في النهاية أرجو من الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره ونسبه إلي بشكل سخيف وغير حقيقي، وأطالب المواقع والجرائد المختلفة عدم ترديد الشائعات دون التأكد من المحاضر الرسمية التي تباشرها حاليًا السلطات في الإمارات بناءً على البلاغ المقدم مني، وسأوافيكم بكافة التفاصيل الرسمية التي ستحدث لاحقًا".

يذكر أن تقارير الشرطة أفادت بأن بلاغًا ورد بشأن الواقعة يوم 29 يونيو الماضي، وأرسلت دورية إلى الفندق، وانتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص حيث أدلوا بأقوالهم، وفي ظل إصرار كل طرف على موقفه وجهت إلى طرفي الواقعة تهمة الاعتداء المتبادل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان