إعلان

بالفيديو- مصطفى خاطر يطالب بحل مجلس اتحاد الكرة بعد أزمة محمد صلاح

01:03 م الإثنين 25 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وجه الفنان مصطفى خاطر رسالة للاعب المنتخب المصري محمد صلاح، أكد خلالها أنه على قدر المسؤولية التي يحملها على عاتقه، مشيرًا إلى أن الشعب المصري ينتظر مشاهدة مبارياته سواء تلك التي يلعب فيها ضمن صفوف المنتخب المصري أو مع "ليفربول".

وأضاف خاطر خلال استضافته في حلقة من برنامج "بوضوح" على قناة "الحياة" مساء أمس الأحد: "انت قدها يا صلاح واحنا مستنينك في اللي جاي ومع مصر وهتبقى حاجة كبيرة جدا، هتبقى حاجة كبيرة ايه هو الله واكبر حاجة كبيرة جدًا".

وقال مقدم البرنامج الإعلامي عمرو الليثي "أنا بضم صوتي لصوتك بقوله إنه هيودينا كاس العالم 2022 ، وفكرة التنحي أو اعتزال اللعب الدولي كلنا كمصريين بنرفضها".

وطالب خاطر أعضاء اتحاد كرة القدم بتقديم استقالتهم، حتى يحل محلهم شباب بفكر جديد، مشيرًا إلى ارتكابهم كم كبير من الأخطاء، ولا يقدمون أفكار جديدة.

وكان الإعلامي عمرو الليثي استضاف أبطال مسلسل "ربع رومي"، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، ومنح كل من "مصطفى خاطر، عايدة رياض، علاء مرسي، ميرنا جميل، هالة فاخر"، إلى جانب مخرج العمل معتز التوني دروع التكريم.

وتحدث صنّاع العمل عن كواليسه، وردود الأفعال التي جاءتهم بعد عرضه.

جدير بالذكر أن "ربع رومي" هو البطولة المطلقة الأولى لنجم فرقة "مسرح مصر" في الدراما التليفزيونية، وشاركه في بطولة العمل بيومي فؤاد ومحمد سلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان