إعلان

نبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين من جديد: "البعض يستمر في الشتيمة"

03:34 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

الفنان نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

واصل الفنان نبيل الحلفاوي، دفاعه عن زملائه من الفنانين، الذي سافروا لمؤازرة المنتخب المصري، الذي يشارك في مونديال كأس العالم روسيا 2018.

ونشر النجم الكبير، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر قائلا: "بقت ظاهرة غريبة ومتوطنة، لما يبقى فيه موضوع قابل للهري والشتيمة يجذب السوشيال ميديا للمشاركة، وخاصة بدوافع وطنية أو أخلاقية، ثم يتضح أنه غير صحيح، يتجاهل معظم من شاركوا في الحملة عدم صحته، بيصعب عليهم الحرمان بدري كده، وبعضهم لا يتجاهل ولكن يتفرع لنقطة جانبية ليستمر".

وتابع "الحلفاوي" قائلا: "يعني مثلا في شتيمة الفنانين، لما يتضح إنهم ما قابلوش اللعيبة ولا شتتوهم ومافيش ولا صورة تثبت هذه الأكذوبة، يستمر عادي في الشتيمة ويقولك الصور مالية النت، أو ينقل على (طب إيه اللي ودى أبوهشيمة الملعب)، أو (طب ليه ماراحوش تشاد)، أو (ليه شركة الاتصالات المصرية تسفرهم)، وبالمناسبة النقطة الأخيرة معقولة".

وسافر عدد من نجوم الفن أول أمس لمؤازرة المنتخب الوطني المصري، في مباراياته القادمة ببطولة كأس العالم روسيا 2018، ولعل أبرز الفنانين ليلى علوي، هالة صدقي، إلهام شاهين، أحمد عبد العزيز، سمير الإسكندراني، فيفي عبده.

ويخوض المنتخب المصري في الثامنة مساء اليوم، المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى أمام الفريق الروسي، بكأس العالم روسيا 2018.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان