إعلان

هالة صدقي تعلق على إصابة صلاح: "يبقى تحولت الرياضة إلى بلطجة"

01:37 م الإثنين 28 مايو 2018

محمد صلاح وهالة صدقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

حرصت الفنانة هالة صدقي على التعليق على إصابة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، بعد اصابته، مساء السبت الماضي، خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وخروجه من الملعب على إثرها.

وكتب "هالة" عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "الرياضة اساسها الأخلاق وغالب ومغلوب وقبل ذلك فن، لما لاعب يتعمد إصابه زملائه اللي كل واحد فيهم يساوي ملايين بدون اي عقاب رادع يبقى تحولت الرياضة إلى بلطجة وبعيدة كل البعد عن الفن والأخلاق، ولما لاعب ممكن جدا يصيب زملاءه بعاهة متعمده يبقى أكيد لازم الاتحاد الدولي يكون له دور".

وأضافت: "إن شاء الله محمد صلاح ينزل ويشرف اسم مصر وليس بمهارته الرياضية، لا بمهاراته الأخلاقية، فمحمد صلاح ضرب مثالا واضحا للرياضي المشرف ذي الأخلاق الرفيعة، وكان آخر مثال في مباراته مع إيطاليا واحترامه لمشاعرهم، أخيراً الشباب وجدوا القدوة ليهم من سنهم بأخلاقه، الأخلاق يا ساده قبل المهارة".

وأضافت: "أتمني أن نسمع جميعا خبرا من الاتحاد عن أي عقاب للاعب البلطجي اللي تعمد واستعمل حركة من لعبة الچودو اللي اتمنعت تماما من هذه اللعبة وحرّمت دوليا، لأن فيها تعمد إيذاء، وإذا كررها لاعب الچودو يمنع من اللعب نهائيا وللأبد".

e

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان