إعلان

بالصور.. رامز جلال وزينة ونجوم الفن يواسون محمد صلاح بعد اصابته : دموعك أغلي من كرة القدم

11:15 م السبت 26 مايو 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

حالة من الحزن سيطرت علي عدد كبير من نجوم الفن بعد الاصابة التي لحقت بالنجم محمد صلاح في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي إنتهت منذ قليل ، ووجه عدد كبير منهم رسائل مواساة إلي النجم المصري عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي ، ومنهم رامز جلال ، وناهد السباعي وزينة.

ناهد السباعي

ناهد_2

عبرت الفنانة ناهد السباعي عن تضامنها مع اللاعب محمد صلاح بعد اصابته اثناء المباراة ونشرت صورة له عبر موقع "انستجرام"، و كتبت:" يحكي أن رجل سقط علي كتفة فشعر ١٠٠مليون بالالم".

رامز جلال

رامز جلال

نشر الفنان رامز جلال صورة من المباراة اثناء إصابة محمد صلاح عبر صفحته بموقع "انستجرام" وكتب عليها :" دموعك غاليه يابو مكه وعسي أن تكرهوا شيء وهو خير لكم"

حمدي الميرغني

حمدي

عبر نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني عن حزنه بصورة لمحمد صلاح عبر "انستجرام" وكتب :" دموعك أغلي من لعبة كرة القدم ... قدر الله ماشاء فعل ...والخيره فيما أختاره الله .... ستظل أنت محمد صلاح المتربع بعرش قلوب المصريين والعرب وجمهورك في أنحاء العالم".

راند البحيري

راندا

عبر الفنانة راند البحيرس عن حزنها بصورة لمحمد صلاح على "انيتجرام"، وكتبت:" ربنا يقومك بالسلامة يا رب. و قدر الله و ما شاء فعل. الحمد لله".

سامح حسين

سامح حسين_1

نشر الفنان سامح حسين صورة لمحمد صلاح وكتبت قائلا : "دموعك غاليه علينا يا حبيب الملاييين".

منة فضالي

منة فضاتلي

شاركت جمهورها بصورة لمحمد صلاح عبر موقع "انستجرام"، وكتبت:"منة فضالي:" سلامتك يا ابو مكه دموعه غاليه علينا".

زينة

زينة_1

الفنانة زينة نشرت صورة لمحمد صلاح عبر "انستجرام" وكتبت:" سلامتك يا ابن مصر ستنتصر حتي وانت مصاب الواحد حاسس ان الضربة جت في قلوبنا حتكسب انشاء الله الغل لا دين له عارف كام بيت في مصر عيط علي وجعك".

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان