إعلان

بالفيديو.. ليلى علوي في ملتقى "فنون" لذوي القدرات الخاصة: "بتعلم منكم التحدي والأمل"

11:01 م الجمعة 27 أبريل 2018

الفنانة ليلى علوي

كتب- علي المناوي:

علقت الفنانة ليلى علوي على تكريمها خلال مُشاركتها بملتقى "فنون" لذوي القدرات الخاصة، اليوم الجمعة، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت الفنانة ليلى علوي على الفيديو المنشور قائلة: "أولادنا.. الملتقى الثاني لفنون ذوي القدرات الخاصة.. إني أكون وسطكم وبجانبكم حاجة أنا دايماً حريصة عليها وبقدرها لأني بتعلم منكم التحدي والأمل والإيمان أكتر وإننا نحلم أكتر وإن اللي عايز حاجة بجد هيوصللها.. تحية لوزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين السفيرة نبيلة مكرم، والقائمين على الملتقى السيدة سهير عبدالقادر وأ. أمل مبدي والعاملين على هذا الحدث الهام وإنه يكون بهذه الصورة المشرفة.. شكراً لأولادنا.. بحبكم جداً جداً".

وتأتي مُشاركة الفنانة ليلى علوي، في افتتاح فعاليات الدورة الثانية لملتقى "فنون" لذوي القدرات الخاصة، إلى جانب عدد من الفنانين منهم: "أنغام ورانيا فريد شوقي، وسمير صبري، والشاعر أمير طعيمة، إلى جانب عدد آخر من الشخصيات العامة".

يُشار إلى أن الملتقى يقام أيضًا تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز، وزيرالشباب والرياضة، ممثلة في الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برئاسة أمل مبدي، بالشراكة مع الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، وأكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة أحلام يونس، وتستمر فعالياته ابتداءً من اليوم 27 أبريل إلى يوم 4 مايو الشهر المُقبل، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

545589565262

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان