إعلان

إحداهن انفصلت بسبب "قبلة" وأخرى لـ"مشهد شبه عارٍ".. أعمال تسببت في مشاكل لصناعها

07:02 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت– منال الجيوشي:

تشهد الحياة الفنية، خاصة في بعض الأعمال الفنية العديد من المشاكل التي قد تعرض أبطالها للكثير من المتاعب، وقد وصل الأمر للانفصال في بعض الحالات بسبب مشهد في عمل فني.

ومن أبرز هذه الأعمال:

كلمني شكراً

31

الفنانة حورية فرغلي، صرحت في عدد من البرامج، بأنه بمجرد عرض مشهد جريء لها ضمن أحداث فيلم "كلمني شكراً"، ظهرت خلاله وهي شبه عارية، قام خطيبها بترك "دبلة الخطوبة"، دون أن يتحدث معها، معلناً بذلك انفصاله عنها.

دموع في عيون وقحة

دموع

انفصلت زوجة البطل المصري أحمد الهوان، أو كما يعرف باسم "جمعة الشوان"، بعدما شاهدت ضمن أحداث مسلسل "دموع في عيون وقحة"، علاقة الحب التي تجمع بين زوجها وفتاة إسرائيلية تدعى جوجو، وجسد شخصية البطل المصري الفنان الكبير عادل إمام.

بنت بديعة

لبلبة

بسبب "قبلة" ضمن أحداث فيلم "بنت بديعة"، انفصلت الفنانة لبلبة عن زوجها الفنان الكبير حسن يوسف، الذي رفض أن تظهر زوجته ضمن أحداث الفيلم في مشهد تقوم فيه بتقبيل الفنان حسين فهمي، خاصة أن السيناريو من البداية لم يكن يحتوي على هذا المشهد، وصرحت لبلبة في أحد البرامج، بأنه بمجرد عرض الفيلم، انفصلت عن زوجها.

إبراهيم الأبيض

maxresdefault-8

قالت الفنانة هند صبري إن زوجها كان يريد أن يصفعها عقب عرض مشهد ضمن أحداث فيلم "إبراهيم الأبيض"، يجمعها بالفنان عمرو واكد، إلا أنها نفت وقتها أن يكون زوجها قد هددها بالطلاق عقب عرض الفيلم.

وقد فضل عدد من النجمات الانفصال لتمسكهن بالفن، ومن أبرزهن:

هياتم

هياتم

أثناء استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة"، صرحت الفنانة هياتم، بأن حياتها الشخصية تضررت كثيراً بسبب عملها في الفن، فقد تزوجت أكثر من مرة، وكل مرة يطلب زوجها ترك العمل بالفن، إلا أنها كانت تقابل الأمر برفض مطلق، وقالت إن الفن كل حياتها.

سهير رمزي

سهير رمزي

تزوجت الفنانة سهير رمزي فترة من الموسيقار حلمي بكر، الذي طالبها بترك العمل بالفن بعد زواجهما، إلا أنها أصرت على استكمال مشوارها الفني، ومن ثم انفصلا.

هالة فؤاد

هالة

أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، في فترة حملها بنجلها "هيثم"، صرحت الفنانة هالة فؤاد بأنها سوف تعود للفن عقب ولادة ابنها، إلا أن الأمر أثار حفيظة زوجها الفنان أحمد زكي، ووقعت المشاكل بينهما حتى تم الانفصال، خاصة أنه كان يرفض أن تستمر بالعمل في الفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان