إعلان

صورة..حسام داغر ينعي الكاتب أحمد خالد توفيق"وداعاً من علمتني الكثير بدون لقاء"

11:24 م الإثنين 02 أبريل 2018

حسام داغر وأحمد خالد توفيق

كتب - مروان الطيب

نعي النجم حسام داغر، الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، وذلك بعدما وافته المنية منذ ساعات بسبب أزمة قلبية، ونشر داغر صورة للكاتب الكبير عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

وعلق عليها " الدكتور احمد خالد توفيق وداعاً .. فلنقف جميعاً دقيقه حداد علي من اثري خيالنا في الطفوله .. في لحظة تلاشي الخط الفاصل بين الحقيقه و الخيال .. جميع شخصياتك عشت معها يوما بيوم اراهم الان في موكب عظيم منكسين الرؤوس حزناً لرحيلك .... دكتور رفعت اسماعيل و شخصيات ما وراء الطبيعه جميعاً من الوحوش و الكائنات و شخصيات فانتازيا عبير عبد الرحمن او كما كنت تطلق عليها فانتازيا ارض الاحلام جنة عاشقي الخيال .. ان صفير القطار يدوي ... و لقد ركبته مسرعاً تاركاً خلفك المشتاقين لكلماتك ... كنت وجدت صفحه باسمك و ارسلت اليك التحية خلالهاو اخبرتك بمقدار حبي لك و عرفت انك لست فيها و انها من معجبينك ايضاً و اخبروني انهم سيبلغوك سلامي .. ارجو ان يكون وصل السلام .. سمعت ان الموت لا ياتي مرة واحدة و لكن مع كل فراق تشعر به و اختفاء لجزء من ذكرياتنا يموت جزء من الروح و نظل هكذا تباعاً الي ان تاتي لحظة الموت يجد الانسان مستعداً للقاءه ... وداعاً استاذي من علمتني الكثير بدون لقاء ... وداعاً".

يذكر أن الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق يعد واحد من أهم الكتاب العرب، وله العديد من الإسهامات الأدبية منها سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" والتي بدأ إصدارها عام 1992، وسلسلة فانتازيا عام 1995، سلسلة "سافاري" عام 1996، وسلسلة "رجفة موت" وهي روايات رعب مترجمة.

حسام داغر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان