إعلان

إعلامي لبناني ينفي شائعة انتظار وفاء الكيلاني وتيم حسن لمولودهما الأول

12:24 م الأربعاء 18 أبريل 2018

تيم حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

نفى الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، خبر حمل الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن، والذي تداولته العديد من الصحف والمواقع الإخبارية، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر "ربيع" عدة صورة جمعته بـ وفاء وتيم، وكتب عليها قائلا: "قرأت مثلكم خبرا انتشر في الإعلام ووسائل التواصل كانتشار النار في الهشيم، مفاده أن النجمين الزوجين تيم حسن ووفاء الكيلاني يستعدان لاستقبال مولودهما ثمرة زواجهما وان وفاء حامل، لكن وبعد الاتصال والتهنئة الشخصية .. اتضح ان الخبر كاذب".

وأضاف: "لأن الصديقة وفاء الكيلاني إعلامية من الطراز الرفيع، فهي بالتأكيد تشاطرني الرأي القائل: "قبل أن تكون إعلاميا كن صادقا.. فالمصداقية أساس الإعلام"، لذا أعتب على من خدع الناس بخبر غير صحيح، وأحببت توضيح الأمر، والتأكيد أن ما نُشر هو وللأسف إشاعات".

كما حرص على تهنئة تيم بفوزه بجائزة أفضل ممثل بمهرجان "موريكس دور2018"، وكتب: "أهنئ الحبيب تيم حسن على نجاحاته وفوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان موريكس دور 2018 اذ سينال جائزته يوم الخميس المُقبل، فألف مبروك وانتظروا الهيبة عمله الرمضاني الأبرز".

يُذكر أن تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني، فاجئا الجمهور بعقد قرانهما في حفل عائلي صغير ضم أفراد العائلتين فقط وعددا من المقربين منهما، وذلك في مايو2017.

3

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان