إعلان

خالد يوسف عن حادث سيناء: محاولات خفافيش الظلام تزيد الشعب المصري صمودًا

02:56 م السبت 14 أبريل 2018

المخرج خالد يوسف

كتبت- منى الموجي:

قام المخرج خالد يوسف بالتعليق على إحباط الجيش المصري، لهجوم إرهابي كبير على أحد المعسكرات في وسط سيناء، صباح اليوم السبت.

وكتب خالد عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "في ذات الوقت التي قررت فيه قوى العدوان محاولة تدمير جيشنا العربي في سوريا.. أقدمت خفافيش الظلام على محاولة يائسة وبائسة ضد جيشنا العربي في مصر، لم تسفر فقط عن مزيد من أبطال شهداء - نحسبهم بإذن الله شهداء عند ربهم - بل إلى مزيد من الصمود من شعبنا المصري العظيم، والوقوف خلف جيشه الذي يصر على الانتصار والذي يسجل في صفحات من نور بطولات خالدة تصدر للمستقبل أعلى قيم الفداء والبطولة".

وقال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، إنه فى إطار العملية الشاملة سيناء 2018، ونتيجة لإحكام السيطرة الأمنية على مختلف المناطق بسيناء، تمكنت القوات المسلحة اليوم من إحباط عملية إرهابية كبرى.

وأضاف في بيان نشره على صفحته على فيسبوك أن مجموعة من العناصر الإرهابية مكونة من عدد 14 فردًا منهم عدد 4 أفراد يرتدون الأحزمة الناسفة ومسلحين جميعًا بالبنادق الآلية والرشاش المتوسط وRBJ ، حاولوا قتحام أحد معسكرات القوات المسلحة بمنطقة وسط سيناء مستغلة فترة وحالة الظلام التي تصاحب توقيت الفجر.

وتابع: "نتيجة ليقظة وانتباه عناصر الخدمة والحراسة البواسل، فقد تمكنوا من منعهم والاشتباك معهم بمختلف الأسلحة ووسائل النيران المتاحة، ما أدى إلى مقتل جميع العناصر الإرهابية وعددهم (14) فرد حيث أسرعت العناصر التي ترتدي الأحزمة الناسفة بتفجير أنفسهم بمحيط المعسكر فنتج عن ذلك استشهاد عدد (8) أفراد من القوات المسلحة وإصابة عدد (15) فرد آخرين بإصابات مختلفة نتيجة لتطاير الشظايا".

جدير بالذكر أن خالد يوسف قام بالتعليق قبل ساعات على العدوان الثلاثي الذي شهدته سوريا، مع الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، وكتب "لم أكن يومًا مع أي نظام مستبد ولكن ما يحدث من عدوان ثلاثي علي إقليمنا الشمالي في سوريا العربية، يجعلني أقول بكل يقين إن الشعب السوري العظيم وجيشه العربي الصامد سيخرج من هذا العدوان أقوى وأكثر تماسكا بكل أطيافه بما فيها كل أطياف المعارضة السورية الوطنية، التي ترفض تقسيم سوريا وكسر جيشها الصامد أمام قوى التطرف والإرهاب المدعومة من دول كبرى وذيولها من دول تبحث عن دور يتجاوز تاريخها وجغرافيتها".

وتابع "إن حجة استخدام الأسلحة الكيمائية قد استخدمتها أمريكا من قبل أكثر من مرة، وعندما تم التحقق فيما بعد اتضح انها كانت تكذب كعادتها.. وعدم انتظارها لأي تحقيق دولي يثبت استخدام النظام السوري لمثل هذه الأسلحة يؤكد أن هذه الدول المعتدية وحلفائها قد غلها وأثار حقدها صمود الشعب السوري بجيشه وانتصاراته على كل التنظيمات الإرهابية واقترابه من سحقها تماما، وتريد استمرار الصراع الذي سينتهي بما يخططون له من إعادة رسم خريطة المنطقة ولن يفلحون لأن إرادة الشعوب من إرادة الله"، مختتمًا منشوره بـ"هاشتاج": "النصر لسوريا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان