إعلان

فيفي تغني ووفاء عامر تزغرد وحكيم يرقص في أول أيام الانتخابات الرئاسية «صور وفيديو»

03:17 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

النجوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شارك عدد كبير من أبرز نجوم الفن في أول أيام الانتخابات الرئاسية، وكان لهم العديد من المواقف الطريفة بلجانهم الانتخابية، فمنهم من غنى بجانب المواطنين، ومنهم من قاد "زفة انتخابية"، وذلك لتشجيع المواطنين على النزول والإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية.

وإليكم أبرز لقطات النجوم في أول أيام الانتخابات الرئاسية:

حكيم

medium_2018-03-26-a8bad7e4ae

حرص النجم حكيم على المشاركة والإدلاء بصوته، وذلك في أول أيام الانتخابات الرئاسية، وقام حكيم بالتجول بعدد من شوارع الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وسط زفة انتخابيه بسيارته لحث المواطنين على النزول والمشاركة بالعملية الانتخابية.

فيفي عبده

____ __ ________

حرصت النجمة فيفي عبده على النزول بأول أيام العملية الانتخابية الرئاسية، والإدلاء بصوتها، وظهرت فيفي، وهي في طريقها إلى لجنتها الانتخابية برفقة ابنتها هنادي، كما دعت فيفي الجماهير بالاحتشاد والنزول للتصويت لمرشحهم الانتخابي، وقامت فيفي بالرقص وغناء "تسلم الأيادي"، فور تصويتها وخروجها من لجنتها الانتخابية وسط فرحة الموجودين من المواطنين.

وفاء عامر

____ ____ __ ________

حرصت النجمة وفاء عامر على النزول والإدلاء بصوتها بأول أيام العملية الانتخابية الرئاسية 2018، وقامت بالتقاط عدد من الصور التذكارية مع المواطنين، وبدأت أولى لحظات وجودها في لجنتها الانتخابية بـ"الزغاريد"، وسط فرحة الناخبين.

غادة إبراهيم

____ _______

حرصت النجمة غادة إبراهيم على النزول والإدلاء بصوتها بانتخابات الرئاسة 2018، وذلك في أول ظهور لها منذ خروجها من السجن في سبتمبر الماضي.

عادل إمام

636576643329942926_3_26_16_34_5_535

أدلي "الزعيم" عادل إمام بصوته في أول أيام الانتخابات الرئاسية، بدائرته الانتخابية بمنطقة الدقي، وكعادة الزعيم دائماً ما يفاجئنا بموقف طريف أثناء وجوده بالمناسبات الرسمية، حيث داعب واحدة من القائمين على العملية الانتخابية، وقال لها "إنتي واكلة محشي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان