إعلان

بالصور- عمرو يوسف بعد مشاركته في ماراثون للسيدات: المرأة هي العمود الفقري للأسرة

02:01 م الأحد 11 مارس 2018

كتبت- منى الموجي:

قامت مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة والقائمة على حملة "أنتِ الأهم" في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، بتنظيم ماراثون خاص للسيدات بالتعاون مع ندى حازم سفيرة قائدات الدرجات البخارية هارلي ديفيدسون في مصر 2018 ، وإحدى فرق قيادة الدراجات البخارية، بحضور نخبة من نجوم الفن والشخصيات العامة، مثل درة، وعمرو يوسف، وإدوارد، الدكتور نور الدين مصطفى عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، المذيعة مروج إبراهيم والمذيعة فرح علي.

وبدأت الاحتفالية بأكبر ماراثون للدراجات البخارية، انطلق من كوبري أكتوبر إلى الشيخ زايد قاده الفنان عمرو يوسف الذي شارك في الاحتفالية، وقام بارتداء ملابس فريق الهارلي المميزة وقاد إحدى الدراجات البخارية، وحرص المشاركون على ترديد هتاف "تحيا مصر" مع بدء الماراثون، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية في منطقة قصر النيل من أجل دعم وتنشيط السياحة عبر ممارسة الرياضة في شوارع القاهرة.

وقال الفنان عمرو يوسف: "سعيد بمشاركتي في الماراثون هذا العام، لأن المرأة المصرية بوجه خاص والعربية بوجه عام تحتاج للدعم المعنوي والنفسي لكي تستطيع أن تقوم بدورها في المجتمع، حيث أنها العمود الفقري للأسرة المصرية".

وقالت ندى حازم صاحبة المبادرة والمسئولة عن الحملة، إنها بدأت قيادة الموتوسيكلات عام 2012 كهواية وقد حصلت على اللقب الشرفي Lady of harley davidson 2018 في مصر.

الجدير بالذكر أن الحملة تهدف إلى دعم المرأة المصرية، ومشاركتها في كل الفعاليات التي تهمها، بالإضافة إلى أن قيادة الدراجات البخارية رياضة تحتاج إلى قوة وإصرار، وهو ما يميز المرأة المصرية التى أثبتت كفاءتها فى كل المستويات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان