إعلان

مشادة كلامية بين متابعي "هنيدي" على "تويتر" بسبب "الهيافة"

01:15 م السبت 10 مارس 2018

محمد هنيدي

القاهرة- مصراوي:

وصفت واحدة من بين متابعات حساب الفنان محمد هنيدي على "تويتر"، توجيهه سؤال لجمهوره، لاختيار الفريق الذي يلعب به أمام المستشار تركي آل الشيخ، بـ"الهيافة".

وكان هنيدي وجه سؤال للجمهور على "تويتر"، عبر تغريدة، قال فيها "بما إن المباراة بقت رسمية مع معالي المستشار تركي آل الشيخ.. اختارولي الفريق اللي هفوز بيه من الاربعة.. عشان محتار أفوز بإيه: برشلونة، ليفربول، ريال مدريد، مصر".

وتعليقًا على ما وصفته به واحدة من متابعات حسابه، كتب "ياستي احنا عيلة تافهة.. عمي كان بطل العالم في الكاندي كراش وخالي ماكنش بيجيله نوم الا على حلقات توم وجيري".

ودخل الجمهور في مشادة كلامية مع المتابعة وأخرى اتفقت معها في الرأي، وطالبهما بعدم التدخل فيما يكتبه أي شخص على حسابه الشخصي، مؤكدين أنهما موجودتان على "تويتر" ولا تقومان بتحضير رسائل الدكتوراة والماجستير.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: "ربنا يخليكي خليكي في حالك يا طنط"، "كل واحد فينا له اهتمامات وبيحب يعملها حتى لو كانت من وجهة نظر الآخرين هيافة، وانتي اكيد بتعملي حاجات فيه ناس حواليكي شايفاها هيافة، لابد من احترام الآخر واحترام حريته التي منحنا الله إياها. مش كده ولا ايه. العب يا نجم"، " ياست الكل شوفي صينية البطاطس اتحرقت والنعمة".

وعلقت واحدة ممن وصفتا تصرف هنيدي بـ"الهيافة"، على هجوم باقي متابعيه، وكتبت "وأنت تعرفني يا شىء أنت بحضر ايه ولا مابحضرش ايه، ههه دا على اساس أن أنت وأنت فاتح تويتر دلوقتي دا اعتراف منك أنك شخص تافه مبيعملش حاجة في حياته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان