إعلان

حمادة هلال ينتهي من نصف أحداث" قانون عمر"

07:00 م الخميس 01 مارس 2018

حمادة هلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهر-(أ ش أ):

انتهى الفنان حمادة هلال، من تصوير نحو 50 في المائة من مشاهده في مسلسله الجديد "قانون عمر"، الذي يخوض سباق دراما رمضان 2018.

وقام المخرج أحمد شفيق بتصوير عدد كبير من المشاهد في ديكورات مختلفة بالقاهرة باستديو مصر، ومنطقة شبرامنت، ومن المقرر أن تنتقل أسرة المسلسل خلال الأيام المقبلة إلى رأس البر والعين السخنة لتصوير عدد من مشاهد المسلسل المتبقية.

تدور أحداث مسلسل "قانون عمر" في إطار اجتماعي تشويقي، كما تتضمن أحداثه الجانب الرومانسي، ويركز العمل على تقديم الطبقة الاجتماعية المتوسطة بشكل إيجابي من خلال تناول رحلة صعود مهندس ميكانيكي شريف يتورط في جريمة ويجسد دوره حمادة هلال.

"قانون عمر" تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة حمادة هلال، إيمان العاصي، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، إيهاب فهمي، مصطفى أبوسريع، محمد أبوالوفا، ليلى حسين وآخرين.

ويعتبر العمل التعاون الثاني على التوالي بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما معًا مسلسل "طاقة القدر" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته يسرا اللوزي، إدوارد، مصطفى أبوسريع، حجاج عبدالعظيم وآخرون، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد مصطفى.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان