إعلان

"CBC" تعلن استمرار برامجها دون تغيير وإطلاق "اكسترا تايم مع الشاطر"

04:29 م الخميس 08 فبراير 2018

محمد هاني رئيس شبكة قنوات CBC

كتبت- منى الموجي:

أعلن الإعلامي محمد هاني، رئيس شبكة قنوات CBC، عن استمرار "سي بي سي" في تقديم نفس البرامج، دون تغيير.

وتابع في مؤتمر صحفي أقيم في فندق ريتز كارلتون، عقب ظهر اليوم: "نستمر في عرض البرنامج الذي لاقي ناجحًا واسعا (أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس) في موسمه الجديد.

و"أبلة فاهيتا" هو برنامج أسبوعي يأتي لمدة ساعة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إذ يتم التصوير في مسرح قديم تم تجديده في وسط مدينة القاهرة بجمهور حقيقي، وفي كل حلقة تستضيف المشاهير، الشخصيات العامة لمناقشة المواضيع بطريقة ساخرة.

كما تستمر CBC في عرض برنامج "معكم مني الشاذلي" أسبوعيًا يومي الخميس والجمعة، و"تجتمع منى مع الناس بعيدًا عن أحداثنا اليومية وبعيدًا عن التوتر من الأخبار المتعاقبة، لتكشف عن قصص حقيقية لم نراها أو نسمعها من قبل، وبين الحين والآخر تفاجئ جمهورها وضيوفها بمفاجآت مختلفة".

كما تواصل القناة عرض برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس، ويعرض صاحبة السعادة مرتين أسبوعيًا، ويجلب لنا أشهر الموسيقيين والممثلين ومقدمي البرامج الذين لمعوا في الزمن الجميل، والذي جمعتنا بهم ذكريات جميلة، ونشأت بيننا المحبة والذين كنا نتساءل دائما أين اختفوا بعد كل هذه السنوات.

وبعد نجاح الموسم الأول من برنامج "هنا الشباب" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، تم التطوير في الموسم الجديد وإضافة عناصر جديدة، منها ستوديو خاص وديكور جديد.

والمسابقة ستكون في حلقة كاملة منفصلة، موضحًا أنها نسخة خاصة من "هنا العاصمة" وليس مجرد فقرة في البرنامج، كما تم تطوير آلية تقييم الحكام للمشروعات، حيث سيكون لكل حكم شاشة خاصةً بدرجات تقييمه للمشروع.

أما صاحب أو أصحاب المشروع فلديهم خمس دقائق لعرض المشروع وعقب عرضه مباشرة يعطي كل حكم الدرجة، ثم يبدأ نقاش لجنة التحكيم مع صاحب أو أصحاب المشروع، وطوال فترة النقاش يضيف كل حكم أو يخصم من الدرجات من خلال ذراع إلكتروني بجانبه.

وسيتم منح الفائز في كل حلقة جائزة مالية داعمة، والفائز بنهاية الموسم جائزة مالية كبرى قدرها 500 ألف جنيه.

وتعرض "اكسترا نيوز" بدايةً من يوم السبت المُقبل، برنامج "اكسترا تايم مع الشاطر"، الذي يقدمه الكابتن إسلام الشاطر، وذلك من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 مساءً حتى الواحدة صباحًا. ويضم "إكسترا تايم مع الشاطر" فقرات متنوعة، وهذه الفقرات توزع على أيام الأسبوع، ومنها ما هو ثابت يوميًا. وضمن فقرات إكسترا تايم مع الشاطر، "حوار مع ستار" وهي فقرة مع نجم كروي يكون ضيفًا في الاستوديو، وأيضًا "الفقرة الفنية" وهى فقرة يقوم فيها إسلام الشاطر بتحليل الأهداف وشرح الهجمات على الـ Touch Screen، بالإضافة إلى فقرة "غرائب وعجائب" ويتم فيها عرض صورة غريبة أو فيديو غريب لحادث رياضي أو شخصية رياضية.

أما CBC سفرة فبجانب برامجها الشهيرة؛ فسوف تعرض برنامج للأطفال يقدمه طفلين عن كيفية تحضير وجبات سهلة مثل البيتزا و البوب كورن. ولأول مرة تقدم القناة أيضا برنامج متخصص عن المخبوزات.

واختتم هاني بالتأكيد على أن قناة "سفرة"، تجهز لمفاجأة كبيرة، "هتعمل ضربة مهمة على مستوى التخصص".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان