إعلان

سامي مغاوري عن تطورات استقالة أشرف زكي: سنحاسب من تطاولوا عليه

05:04 م الأربعاء 07 فبراير 2018

الفنان سامي مغاوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

قال الفنان سامي مغاوري، إن أعضاء مجلس إدارة المهن التمثيلية يعتبرون أن الفنان أشرف زكي في إجازة حاليًا، والمجلس لن يقبل استقالته، والجميع "يضغطون" على النقيب من أجل البقاء في منصبه.

وأكد "مغاوري" في تصريحات خاصة لمصراوي، أن أغلب أعضاء الجمعية العمومية يطالبون بعودة النقيب، والجميع يثق أنه أمام مصلحة "الناس" سوف يتراجع عن القرار- بحسب قوله.

وأضاف "مغاوري" أن مجلس النقابة يتواصل بشكل دائم مع النقيب، خاصة أنهم يعلمون الحالة النفسية السيئة التي يعاني منها، بعدما تطاول أكثر من عضو عليه.

وأشار إلى أن هناك أكثر من عضو بالنقابة تطاولوا على صفحاتهم الشخصية بموقع فيس بوك على النقيب، وهناك أحد الأعضاء ذهب إلى نادي النقابة، وقام بسب النقيب وأعضاء المجلس، وبعدها ذهب للاعتصام بمقر النقابة.

وأكد الفنان الكبير أن هناك إجراءات سوف تتخذ تجاه هؤلاء الأعضاء، أبرزها تحويلهم للمستشار القانوني للنقابة، ليتم التحقيق معهم.

واختتم "مغاوري" كلامه قائلا: "أنا حاليًا طبقا للائحة أقوم بأعمال النقيب لحين عودته، لأني وكيل أول النقابة، كما أن المجلس لن يأخذ أي قرارات جديدة في هذه الفترة، لأن الفترة الحالية يتم فيها تسيير الأعمال، لكن القرارات الكبرى والهامة، سوف تتم بوجود النقيب".

يذكر أن الفنان أشرف زكي، استقال من منصبه كنقيب المهن التمثيلية منذ يومين، دون إبداء أية أسباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان