إعلان

طلاق زينة وبراءة "غادة" والحكم على مطربي "زقوا زقة".. أبرز قضايا النجوم في يناير

04:13 م السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

حسمت ساحات القضاء، الشهر الماضي، بعض القضايا التي كان أهل الفن طرفًا فيها بشكل أو بآخر، وحصل البعض على البراءة، وأدين آخرون، ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز الدعوات القضائية التي تم حسمها خلال الفترة الماضية.

طلاق زينة

492201705040912251225

في بداية شهر يناير المنقضي، قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بخلع الفنانة زينة من زوجها الفنان أحمد عز، وبعد مرور شهر كامل على صدور الحكم، صدرت الوثيقة الرسمية التي تُلزم الجهات المعنية بتنفيذ القرار، وتُلزم أحمد عز بمصاريف الدعوة، والتي نشرها الأصدقاء المقربون للفنانة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل الفنانة غادة عبدالرازق والفنانة مي عز الدين والفنانة ريم البارودي.

الحكم أوضح أن وسام رضا الشهيرة بـ"زينة"، طالبت بتطليقها من أحمد عز عملا بنص المادة 20 من القانون 1 لسنة 2000 وذلك على سند أنها زوجة له بموجب الحكم 539 لسنة 2014 أسرة مدينة نصر، وأنه دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج ومازالت بعصمته إلا أنها تبغض الحياة الزوجية معه وﻻ سبيل ﻻستمرارها وتخشى ألا تقيم حدود الله ورفضها كل مساعي الصلح من قبل المحكمة، وأصرت على تطليقها طلقة بائنة للخلع.

براءة أحمد عز

أحمد عز

في نهاية يناير، قضت محكمة مستأنف مدينة نصر ببراءة الفنان أحمد عز من تهمة سب وقذف الفنانة زينة، وقبلت المحكمة الاستئناف المقدم من عز ضد حبسه لمدة 3 سنوات، حيث رفضت محكمة جنح مدينة نصر، معارضة أحمد عز على الحكم الصادر ضده بالحبس 3 سنوات والكفالة 15 ألف جنيه، وأيدت حكم الدرجة الأولى.

وكان أحمد عز تقدم بمعارضة على حبسه 3 سنوات في تهمة سب وقذف زينة وتغريمه 15 ألف جنيه، وإلزامه بدفع مبلغ مالي قيمته 20 ألف جنيه، الذي أصدرته محكمة جنح مدينة نصر، وذلك بعد أن أقام دفاع زينة دعوى أمام محكمة الجنح، يتهم فيها عز بسب وقذف موكلته، والادعاء عليها كذبًا والتشهير بها.

براءة مدحت تيخا

مدحت-تيخا

قضت محكمة جنايات الجيزة ببراءة الممثل مدحت محمد إسماعيل، الشهير بـ"مدحت تيخا"، من تهمة حيازة مخدرات بقصد التعاطي، وطالب الدفاع، ببطلان الاستيقاف للمتهم لانتفاء مبرره، وعدم وجود حالة من حالات التلبس، وانفراد الضابط بالشهادة.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم مدحت محمد إسماعيل محمد، الشهير بـ"مدحت تيخا"، وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وأحيل إلى المحكمة في القضية التى حملت رقم 2491 لسنة 2017.

براءة غادة عبدالرازق

3024796-258161976

برأت محكمة جنح المعادي، الفنانة غادة عبدالرازق، في الجنحة المباشرة المقامة ضدها من المحامي سمير صبري، وتتهمها بارتكاب فعل خادش للحياء، بعد نشرها فيديو أظهر مناطق حساسة من جسدها بالخطأ على صفحتها بموقع انستجرام.

كان المحامي سمير صبري تقدم بجنحة مباشرة ضد غادة عبدالرازق، اتهمها فيها بارتكاب "فعل فاضح"، وقال في بلاغه إن الفنانة تواصلت مع معجبيها على صفحتها بانستجرام وهي في حالة تشبه السُكر، ومرتدية ملابس نوم فاضحة.

سنتين لمطربي "زقوا زقة"

377

عاقبت محكمة جنح منشأة ناصر المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب بالحبس لمدة عامين، في حكمها على المطربين "أحمد محمد نافع" و"محمود جمعة ارني" صاحبي أغنية "زقوا زقة"، لاتهامهما بفعل فعل فاضح قانونيا، وكفالة مبلغ 5 آلاف جنيه.

ومن جانبهما أنكر المتهمان أمام النيابة العامة الواقعة، وأكدا على حسن نيتهما بكلمات الأغنية وأنهما لم يقصدا أي إيحاءات جنسية.

تخفيف الحكم عن شيما

358581bf2324f75e46a3

قضت جنح مستأنف النزهة بمحكمة شمال القاهرة، في استئناف المطربة "شيما" على حكم حبسها عامين، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء، بتخفيف الحكم لعام واحد.

كانت محكمة جنح النزهة قد قضت بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها "عندي ظروف" الهارب، عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان