إعلان

لأول مرة.. "الشرنوبي" يكشف حلم يوسف شاهين الذي لم ير النور

04:52 م الأربعاء 28 فبراير 2018

فاروق الشرنوبى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

كشف الموسيقار الكبير فاروق الشرنوبى، لأول مرة، تفاصيل حلم المخرج الراحل يوسف شاهين الذي لم يمهله القدر حتى يخرجه إلى النور.

وقال الشرنوبي، في تصريحات لـ"مصراوي": "المخرج العظيم يوسف شاهين، كان لديه حلم بتقديم فيلم عن (هاملت) المسرحية الشهيرة التي كتبها وليم شكسبير".

وعن بداية معرفته بشاهين، أوضح الشرنوبي: كان لي الشرف بالتعاون مع المخرج العظيم، بعد خلاف نشب بينه وبين صديقه الموسيقار كمال الطويل، ورشحني أصدقاء للتعاون معه في فيلم "الآخر"، وبالفعل لحنت أغنية آدم وحنان من كلمات الشاعر جمال بخيت وغناء ماجدة الرومي.

ويضيف: بعدها بنحو عامين، بدأنا العمل على فيلم (إسكندرية.. نيويورك)، ولمست خلالها مدى عشقه للموسيقى، وإجادته العزف على البيانو، وخلال حواراتنا قال لي "جهز نفسك بقى، عشان نعمل سوا (هاملت)، بأتمنى أعمله بشكل موسيقي ومصري جدا جدا، وهأطلع عينيك فيه بجد يا فاروق".

ويكمل الشرنوبى: عاد شاهين ليؤكد لي الاستعداد جديا للعمل بعد تلحين أغنية "ولد وبنت" التي غناها على الحجار وهدى في فيلم (اسكندرية نيويورك)، لكن للأسف لم يمهلنا القدر تحقيق هذا الحلم.

تجدر الإشارة هنا إلى أن شاهين والشرنوبى من مواليد مدينة الإسكندرية، وآخر فيلم جمعهما كان "اسكندرية نيويورك"، والفيلم الحلم الذى لم يتحقق، كان يحمل أيضا اسم "هاملت الإسكندراني".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان