إعلان

إيمان أبوطالب معلقة على اعتزال محمد هاني: "عاجزة إني أقولك بالتوفيق"

11:44 ص الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

إيمان أبو طالب

كتب- "مصراوي":

علقت المذيعة والممثلة إيمان أبو طالب على اعتزال الصحفي محمد هاني، رئيس شبكة قنوات "سي بي سي"، والذي فاجأ بها الجميع، أمس.

وكتبت إيمان منشورًا على صفحتها الخاصة بـ"إنستجرام"، أرفقته بصورة لهاني، وقالت: "أستاذى الغالي محمد هاني خبر إعلانك اعتزال الإعلام يعد خسارة كبيرة للإعلام المصري و العربي وبالنسبة لي لن أنسى ما تعلمته على يديك، عندما كنت أبدأ خطواتي الأولى بقنوات روتانا ولن أنسى مقولتك لي بعد نجاحي فى تقديم افتتاح قنوات روتانا سينما، والذي دربتني فيه بنفسك، وكنت تراهن على نجاحي، ووقتها قلت لي (أنا خرجتك من الشرنقة)".

وتابعت: "فعلا كنت نعم الأستاذ والمعلم. أشكرك أستاذ هاني، ولكن عذراً أستاذي العزيز إعلامنا الآن بكل التحديات والصعوبات التي يمر بها فى أمس الحاجة لك ولأمثالك من المهنيين النابغين أصحاب الكفاءات وإذا اعتزلت أنت هذه المهنه السامية فى عز عطائك فمن سيعلم الاجيال القادمة؟ من سينير لهم الطريق؟ فى الحقيقه عاجزة أن أقول لك بالتوفيق في خطواتك التاليه لأن عقلي و منطقي رافضين فكرة اعتزالك من الأساس".

عمل هاني في راديو وتليفزيون العرب (art) ودريم وروتانا في مراحل انطلاقها الأولى، وهو أحد مؤسسي برنامج "البيت بيتك" الذي ترأس تحريره طوال سنوات عرضه على التليفزيون المصري ثم شارك في تأسيس شبكة تليفزيون cbc والمعروف أن هاني عمل مديرا ثم رئيسا لها منذ انطلاقها في يوليو 2011.

View this post on Instagram

A post shared by iman Aboutaleb (@imanaboutaleb) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان