إعلان

في عيد ميلادها 39.. أبرز مواقف ريم البارودي المثيرة للجدل

06:11 م السبت 06 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

تحتفل الفنانة ريم البارودي بعيد ميلادها الـ 39، وهي إحدى أبرز الفنانات اللاتي تعرضن لمواقف مثيرة، وأثارت تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال مشوارها الفني.

التقرير التالي يستعرض لكم أبرز المواقف التي تعرضت لها ريم الباروي.

قبلة أمير شاهين

3

تعرضت ريم البارودي لموجة من الانتقادات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور جمعتها بالفنان أمير شاهين، ظهر فيها يقبلها خلال حفل عيد ميلاده. وترددت آنذاك العديد من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

اتهامها بشرب الخمر وإدمان التدخين

نشرت ريم صورة لها في أحد المطاعم الكبرى وأمامها زجاجة تشبه زجاجة الخمر وعلبة سجائر، ما رد عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحملة شرسة اتهمتها بإدمان السجائر والخمر، وهو ما ردت عليه أثناء استضافتها في أحد البرامج بالتأكيد على أنها لا تشرب الخمر وأن الزجاجة التي كانت أمامها كانت زجاجة مياه. واعتذرت لجمهورها عن التدخين وطلبت الدعاء لها بالإقلاع عنه.

تيشيرت رسمة المايوه

ريم

نشرت ريم صورة لها عبر صفحتها بـ "إنستجرام"، ظهرت فيها ترتدي تيشيرت بيضاء رسمت عليها صورة مايوه بكيني، الأمر الذي رفضه متابعوها، واعتذرت عن الأمر في أحد البرامج.

علاقتها بأحمد سعد

تعد علاقة ريم البارودي بالمطرب أحمد سعد من العلاقات التي جرى تداولها بشكل واسع داخل وخارج الوسط الفني، وبعد قصة حب دامت لما يقرب من 5 سنوات، قرر سعد الانفصال عنها ليرتبط بالفنانة سمية الخشاب، ما ردت عليه ريم بكم من التصريحات غير المناسبة لموقفها، وخاصة بعد أن علم الجميع أنها تحاول التواصل مع أحمد سعد، الذي رفض الأمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان