إعلان

قُبلة ليلى علوي و"شيشة" دلال و"رقصة" الرداد .. أبرز لقطات أعياد ميلاد النجوم في يناير

09:59 م الأربعاء 31 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

شهد شهر يناير احتفال عدد كبير من كبار النجوم بأعياد ميلادهم، وكان من أبرز هؤلاء ليلى علوي وإلهام شاهين وأنغام ونبيلة عبيد وغيرهن، (مصراوي) يرصد في التقرير التالي أبرز اللقطات في أعياد ميلاد هؤلاء.

 حرص المخرج محمد سامي على التقاط صورة مع الممثلة ليلى علوي بالتزامن مع عيد ميلادها، وظهرا فيها يتبادلان القبلات، فتضع قبلة على خده، ونفس الأمر يفعله معها، وعلّق على الصورة عبر حسابه على موقع انستجرام: "ليلى علوي.. قلبي الضعيف يتمزق".

هدايا سميرة سعيد

فاجأ الأصدقاء الفنانة سميرة سعيد بعمل حفل عيد ميلاد لها، وتقديم الهدايا، حيث أبدت سعادتها عند رؤيتها تمثالًا منحوتًا عليه وجهها، وبورتريه مرسومة عليه صورتها.

رامز جلال يفسد عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز

احتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها، وقد حضر الحفل عدد من نجوم الفن، أبرزهم رامز جلال، ريهام عبدالغفور، منى زكي، غادة عادل، إنجي علي، شيكو، هشام ماجد، محمد محمود عبدالعزيز، كريم السبكي، وزوجته شهد رمزي.

ونشرت ياسمين، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لها من عيد ميلادها، ظهر فيها رامز جلال وهو يقوم برش أحد السوائل على الموجودين، وعلقت عليها قائلة: "رامز جلال وهو بيبوظلي عيد ميلادي".

أحلام في عيد ميلاد أنغام

احتفلت الفنانة أنغام، بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها من نجوم الفن، في حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، كما احتفلت مرة أخرى بعيد ميلادها داخل منزل الإعلامية بوسي شلبي بحضور عدد من الفنانين، أبرزهم منى زكي وفيفي عبده والمطربة أحلام.

حسن الرداد بالزي السوداني

احتفل الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده في أجواء عائلية، مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وعدد كبير من أفراد عائلته وأصدقائه، حيث ظهر في بعض الصور وهو يرتدي الزي السوداني، وقام بالرقص به مع زوجته إيمي وأصدقائه.

عيد ميلاد إلهام شاهين أشبه بالمهرجان

احتفلت الفنانة إلهام شاهين، بعيد ميلادها وارتدت "شاهين" فستاناً ذهبياً طويلاً، في الحفل الذي حضره عدد كبير من النجوم والنجمات الذين لا يظهرون في مناسبات عامة سوى المهرجانات الكبرى، منهم منى زكي ومحمد منير وليلى علوي ويسرا ونادية الجندي وشريف منير وتامر حبيب وماجدة زكي وإيناس الدغيدي

كاندي كراش نبيلة عبيد

احتفلت الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ73 داخل منزلها في حفلٍ بسيط، اقتصر على أصدقائها المقربين، وقبلها احتفلت بعيد ميلادها هي والفنانة دلال عبدالعزيز بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات مثل بوسي شلبي وإيمي سمير غانم وسمير صبري وغيرهم، ولفت النظر قالب الحلوى الذي كان على شكل اللعبة الشهيرة كاندي كراش التي تحبها الفنانة الكبيرة.

"شيشة" دلال عبدالعزيز

خلال الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة نبيلة عبيد، تم تجهيز مفاجأة للنجمة دلال عبدالعزيز بمناسبة ذكرى ميلادها أيضاً، وتم الاحتفال به بشكل مفاجئ داخل نفس القاعة، حيث تم إحضار قالب حلوى على هيئة "شيشة"

درة تحتفل على أنغام "3 دقات"

احتفلت النجمة درة التونسية بعيد ميلادها على أنغام أغنية "3 دقات"، وسط عدد كبير من نجوم الفن، في حفل أقامته في أحد الأماكن، وكان من ضمن الحضور النجمة الكبيرة لبلبة، والمخرج مجدي الهواري وغادة عادل، ونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، وآسر ياسين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان