إعلان

بالصور.. أول رد من أحلام بعد عودتها لـ"ذا فويس"

07:16 م الأربعاء 31 يناير 2018

الفنانة الإماراتية أحلام

كتبت- سما جابر:

في أول رد لها بعد الإعلان عن عودتها إلى برنامج "ذا فويس"، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، صورًا لها، عبر حسابها على موقع انستجرام، خلال كواليس تصويرها حلقات برنامج اكتشاف المواهب الشهير.

وظهرت أحلام ممسكة بكرسي صغير في يديها، يحمل شعار البرنامج، وشعار قناة MBC، وعلقت أحلام قائلة: "البرنامج العالمي ذا فويس على شاشة كل العرب.. بيتي الأول mbc، انتظروني".

يُذكر أن قناة MBC مصر، قد اعلنت عن بدء عرض أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير، مساء السبت الموافق 10 فبراير المُقبل، لتبدأ القناة رحلة جديدة لاكتشاف أصوات واعدة، يساهمون في إثراء الساحة الغنائية في العالم العربي.

وفاجأت القناة جمهورها بإعلان لجنة تحكيم البرنامج، وباحتفاظ المطربة الإماراتية أحلام بكرسيها ضمن الكراسي الأربعة، بعدما شهدت الأشهر الماضية تردد الكثير من الأقاويل عن انضمام المطربة نوال الكويتية للجنة تحكيم البرنامج، بعد استبعاد أحلام.

وكانت الفنانة نوال الكويتية، حرصت على توضيح حقيقة استبعادها من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية لموقع "انستجرام"، رسالة وجهتها لجمهورها ومتابعيها.

وكتبت نوال "أود أن أنوه بأنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة، وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

وهاجمت الفنانة الكويتية نوال، قناة "MBC"، قائلة: "تفاجأت مثلكم تمامًا بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علمًا بأن إدارة برنامج ذا فويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميًا بعد أن تم الاتفاق بيننا، مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

واختتمت: "جمهوري العزيز، وضعت هذه الحقائق أمامكم، لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور، شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

احلام 2

احلام

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان