إعلان

"العمري" يكشف لـ"مصراوي" حقيقة بيع ممتلكات "صوت القاهرة" بمزاد بسبب "أم كلثوم"

09:28 م الخميس 18 يناير 2018

أم كلثوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد محمد العمري رئيس شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، أن موقف شركته القانوني سليم، وأن الأخبار التي تم تداولها بشأن الحجز على ممتلكات الشركة لصالح شركة "ستارز للإنتاج الفني" المملوكة للمنتج محسن جابر، أمر عار تمامًا من الصحة، لافتًا إلى أن يوم 21 يناير الجاري، لن يشهد إقامة مزاد علني لبيع ممتلكات الشركة كما أُشيع.

وأضاف العمري في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "هناك مواقف قانونية بين الشركة وبين محسن جابر، والأمر منظور أمام القضاء ونحن في انتظار قراره، في ظل محاولته الاستيلاء على أغاني أم كلثوم، وتراث أم كلثوم أمن قومي مملوك للشركة، هذه حقوقنا، فشركة صوت القاهرة لها حقوق تُقدر بالملايين لدى شركات محسن جابر".

وتابع "قريبًا سنسمع خيرًا. محسن جابر له فلوس قديمة والأمر يتعلق بحصوله على حقوق لبعض الأعمال من بعض ورثة أم كلثوم، وتم تسديد جزء منها، ولم يعد له سوى 400 ألف فقط، وليس كما يدعي ملايين، والحقيقة أن شركة ستارز هي التي استولت على المال العام".

ولفت العمري إلى وجود جلسة يوم 27 يناير، في القضية المنظورة بين شركة صوت القاهرة وشركة ستارز للإنتاج الفني.

وقال مصدر من داخل شركة القاهرة للصوتيات والمرئيات، فضّل عدم ذكر اسمه، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "لا اعتقد أن الموضوع سيصل للبيع في مزاد علني لأننا تبع الدولة".

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قضت في القضية رقم 686 لسنة "8" ق، بإلزام شركة "صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات" بأن تؤدي لشركة "ستارز" مبلغًا وقدره "2 مليون و46 ألف و303 جنيه"، ومبلغ 40 ألف و70 دولارًا أمريكيا، وغرامة تأخير بواقع 2% شهريًا من تاريخ 1 ديسمبر 2014 وحتى تمام السداد، وذلك نتيجة استغلال شركة صوت القاهرة لمصنفات المطربة أم كلثوم.

وجاء في البيان الصادر عن شركة "ستارز" لمحسن جابر، أن شركة صوت القاهرة لم تنفذ حكم المحكمة بسدادها للمبلغ، مما اضطر شركة "ستارز" إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بالحجز على محتويات مقر شركة "صوت القاهرة"، وتم الحجز على ما وُجد بمقر الشركة وهو عبارة عن 59 جهاز تكييف و83 مكتب خشب و123 كرسي جلد و28 دولاب خشب، و37 ترابيزة مكتب صغير و64 جهاز كمبيوتر، و12 كرسي جلد وعدد من الشاشات التليفزيونية والريسيفرات، وماكينات تصوير ماركات مختلفة، وذلك حسب الثابت بمحضر الحجز التنفيذي المؤرخ 21 ديسمبر 2017.

وحددت المحكمة يوم 21 يناير 2018 في الثامنة صباحًا بمقر شركة صوت القاهرة لتنفيذ البيع في مزاد علني، حسب ما جاء في بيان صادر عن شركة "ستارز"، وإذا لم تقم شركة صوت القاهرة بسداد المبلغ محل الحجز التنفيذي قبل هذا التاريخ سوف تتعرض محتويات الشركة للبيع العلني تنفيذًا لأمر المحكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان