إعلان

بالفيديو .. هيفاء حسين توضح لجمهورها تفاصيل اعتزالها التمثيل

08:20 م الأربعاء 10 يناير 2018

مصراوي

نشرت الفنانة هيفاء حسين، مؤخرًا، مقطع فيديو لها، توضح خلاله لجمهورها حقيقة اعتزالها الفن، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وقالت هيفاء خلال الفيديو:"متابعيني بخصوص البوست اللي نزلته عن اعتزالي .. انا كنت أقصد اني اتوقف عن العمل لحين العثور عن العمل اللي يستحق ان أقدمه لكم، وحتى أجد العمل الذي يرضي طموحي، ولا اريد ان أظهر لكم بشكل ضعيف، بعمل يكون ضعيف، وإنتاج ضعيف، وكل ما يؤدي الى ظهور عمل ضعيف، لن اترك الفن، وأشكر الإعلامي مصطفي الأغا على اتصاله وطلبه لي بعدم ترك المجال الفني".

وأضافت في تعليق على الفيديو قائلة: "شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي اكيد يخليني ابدا ما افكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة.. لأنكم جزء اساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سوى كنتم اهل وزملاء واصدقاء او اعلاميين او معجبين.. انتم مصدر قوتي لمواجهة الصعاب في مجال يصعب فيه اختيار الافضل، شكر خاص لابوكرم على الكلام الطيب اللي قلته في حقي واتصالك على عيني وعلى راسي الأستاذ مصطفي الأغا، وشكر موصول ايضا للاعلاميين واصدقائي الاعزاء جميل الشايب من السعودية وسكينة الطواش واحمد جناحي من البحرين ودارين شبير والكثيرين على رفضهم لاني ابتعد عن هالمجال وفعلا احسست بمحبتي اكثر في هالموقف احبكم جميعا وان شاء الله دوم اشوفكم في نجاح وتألق".

يُذكر ان الفنانة البحرينية كانت قد نشرت "بوست" عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، مساء أمس، تناقلته العديد من وسائل الإعلام، جاء في : "جمهوري العزيز يؤسفني أنقل لكم هذا الخبر بعد ما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة.. يعز علي التوقف عن العطاء، لكن رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل، إلى أن أشعر بأن هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع.. سامحوني على التقصير وتحياتي لكم".

 

شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي اكيد يخليني ابدا ما افكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة .. لانكم جزء اساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سوى كنتم اهل وزملاء واصدقاء او اعلاميين او معجبين .. انتم مصدر قوتي لمواجهة الصعاب في مجال يصعب فيه اختيار الافضل شكر خاص لابوكرم على الكلام الطيب اللي قلته في حقي واتصالك على عيني وعلى راسي @mustafa_agha1 وشكر موصول ايضا للاعلاميين واصدقائي الاعزاء جميل الشايب من السعودية وسكينة الطواش واحمد جناحي من البحرين ودارين شبير والكثيرين على رفضهم لاني ابتعد عن هالمجال وفعلا احسست بمحبتي اكثر في هالموقف احبكم جميعا وان شاء الله دوم اشوفكم في نجاح وتألق #تصبحون_على_خير @sakinaaltawash @aljana7i @jameel_alshaib

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on Jan 9, 2018 at 11:11am PST

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان