إعلان

7 تصريحات مثيرة لأحمد الفيشاوي..أخرها من الأفضل ممارسة الجنس قبل الزواج

12:47 م الخميس 17 أغسطس 2017

الفنان أحمد الفيشاوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

رأى الفنان أحمد الفيشاوى أن ممارسة العلاقات الجنسية قبل الزواج "أمر صحى جدا"، وأنه من الأفضل للطرفين فعل ذلك قبل الارتباط رسميًا، معتبرًا المثلية الجنسية حرية شخصية، وإن كانت تخالف الطبيعة البشرية.

وأدلى أحمد الفيشاوى بتصريحات مثيرة في حلقة حل فيها ضيفا على برنامج "شباب توك"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني جعفر عبد الكريم، عبر قناةdw الألمانية في نسختها العربية.

واعترف "الفيشاوى" بتعاطيه لمخدر الكوكايين، وتوقفه عن ذلك حينما شعر أن ابنته وأمه وأباه يكبرون، مبديًا فخره بأنه كان يمتلك الشجاعة بأن يصرح بتعاطيه المخدرات.

وأكد المخرج ومغنى الراب أنه يشرب الخمر، بمسئولية، ولا يسكر، كاشفا أنه سبق وطلب يد الفنانة شيرين رضا للزواج، ولكنها رفضت.

وانتقد بطل "الحاسة السابعة" مسألة تعدد الزوجات، وقال مجيًبا على سؤال بهذا الشأن: "إذا أردت صناعة عائلة، لابد أن تكون زوجة واحدة فقط، ولكن من الممكن أن يكون لديك أكثر من صديقة".

وشدد "الفيشاوى" على إيمانه بحرية الملحد فيما يعتنق، مؤكدًا أنه مر بمرحلة كان لديه بعض التطرف في أفكاره، لأنه دائم البحث عن الحقيقة، إلا أن التجربة غيرت في حياته كثيرا._

وصرح بطل "القرد بيتكلم" أن الفنان أحمد عز سبق واستشاره في أزمته مع زينة، فدعاه لفعل ما يمليه عليه ضميره.

وفيما يخص مدى رضاه عن عمله الفني، أكد أحمد الفيشاوى أن أفلامه حققت نجاحًا جماهريًا، كما أنه تفوق في شباك التذاكر على محمد رمضان، لافتا إلى أن أقرب أعماله لقلبه "الحاسة السابعة" و"678".

 

وتحدث "الفيشاوى" عن فيلم "الشيخ جاكسون"، مؤكدا أنه يحمل رسالة ويناقش الاختلاف بين البشر، ويعرض فكرة تقبل الآخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان