إعلان

بالفيديو- محمد رمضان: الشهيد أحمد المنسي مثال للتضحية وشوفت في عينه عشقه لمصر

02:43 م السبت 08 يوليه 2017

محمد رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأ الفنان محمد رمضان مداخلته الهاتفية مع برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على فضائية dmc، مقدما تعازيه لأهالي شهداء حادث رفح الذي وقع أمس الجمعة، وللشعب المصري.

وتحدث رمضان عن اللقاء الذي جمعه بالشهيد أحمد منسي قائد المجموعة 103 صاعقة، موضحا "قابلته في فترة مركز التدريب، أنا سعيد إني قابلت شخصية عظيمة ستظل في تاريخنا وفي قلوبنا مثال للشجاعة والتضحية والبطولة، كنت بشوف في عينه عشقه لتراب مصر، ربنا يسكنه فسيح جنته".

وأشار رمضان إلى أن كل مواطن يحارب في مجال عمله، متابعا "أنا بحارب من خلال مهنتي كممثل مش بس الجندي هو اللي بيحارب، الرياضي الذي يرفع اسم مصر يحارب أيضا، الطبيب في المستشفى يحارب المرض، كلنا نحارب وعلينا أن نتعامل بنفس نظام القوات المسلحة، وبذل الجهد والتضحية، والإخلاص في عملنا كأننا نؤدي الواجب الوطني".

ووعد الفنان محمد رمضان بأنه سيستمر في الحملات التي يقوم بها، لأجل مصر وشبابها، وقال "أنا عارف إني هتسأل عن كل مشروع وكل خطوة"، مستشهدا بقوله تعالى "الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ"، لافتا إلى أن مشاريعه السابقة لم يتمتع فيها بحرية الاختيار، لكنه أصبح الآن صاحب شعبية تمكنه من الاختيار.

وكان رمضان كتب على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "في الجنة يا قائد شهدائنا.. قلبي وجعني أكثر لأني قابلتك في مدرسة الصاعقة، واتكلمت معاك يا أكثر الناس شجاعة واحترام وتدين إلى الجنة يا أسد سيناء، سيادة المقدم أحمد منسي قائد المجموعة 103 صاعقة سيعيش اسمك يا قائدنا وستبقى روحك في رضوان الله، اللهم صبر أهالي شهدائنا الكرام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان