إعلان

بعد أن نشرت خبر القبض عليها.. أبرز الأزمات بين نضال الأحمدية وأصالة

02:12 م الإثنين 26 يونيو 2017

نضال الأحمدية وأصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

على مدار سنوات عديدة، ظل الخلاف بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، والمطربة السورية أصالة نصري محل اهتمام عدد كبير من الجمهور العربي.

نضال واحدة من أشهر الإعلاميات العرب، دخلت في عدد كبير من الصراعات مع الفنانات والفنانين، أبرزهم "أحلام، نجوى كرم، هيفاء وهبي، إليسا، وائل كفوري، عمرو دياب، وغيرهم".

ولعل خلافها مع الفنانة السورية أصالة نصري هو الأكبر، حيث ظلت العلاقة بينهما لفترة قائمة على الشد والجذب، والتصريحات والشتائم المتبادلة، ومن أبرز الأزمات بين الطرفين..

شتائم متبادلة

بعد أن اتخذت الفنانة أصالة موقفا معاديا للنظام السوري، قالت الإعلامية نضال الأحمدية إن أصالة مجرمة بحق شعبها، وأنها شاركت بموقفها هذا بهدر دماء الأبرياء في سوريا، كما اتهمتها بأنها تقبض من قطر، وفي مؤتمر صحفي لأصالة، ردت الفنانة السورية على الشتائم قائلة إن نضال الأحمدية غير مسؤولة عقليا.

القمار

اتهمت الإعلامية نضال الأحمدية الفنانة أصالة، أنها تلعب القمار دائما، وأنها انتظرت ردها حول ما قالته، لكنها أضعف من أن ترد لأن هذه هي الحقيقة، كما أكدت "نضال" أنها شاهدت أصالة تتسول وتركع من أجل المال أمام عينيها.

طفولة مقموعة

وجهت نضال الأحمدية لأصالة عدة اتهامات، حيث قالت إنها فتاة لم تكمل تعليمها الابتدائي وثقافتها ضحلة، كما أنها عاشت طفولة مقموعة، وبعد أن تزوجت تركت زوجها وذهبت لرجل آخر.

صورة كلب

وردا على كل الاتهامات التي وجهتها نضال الأحمدية لأصالة، قامت الأخيرة بنشر صورة "كلب" عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، وعلقت "نضال" عند سؤالها على الصورة، وعن أن أصالة تقصد بهذه الصورة الرد على إساءتها لها، حيث قالت "أتشرف أن أكون كلب على أن أكون أصالة".

تعاطي الكوكايين

نشرت الإعلامية اللبنانية خبر القبض على الفنانة السورية بمطار رفيق الحريري، بتهمة تعاطي المخدرات، وأكدت في فيديو لها أن الفحص الطبي أثبت وجود مخدرات في دمها، وعلقت نضال "لو كنت تعلم أن أصالة مدمنة من البداية ما كنت رديت عليها"، وبعد 5 ساعات من إلقاء القبض عليها، تم الإفراج عن المطربة السورية بضمان محل إقامتها، ومن ثم عادت للقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان